الرئيسية » Apple » تفجير الـ Mac Pro بمادة الـ C4 [فيديو]

تفجير الـ Mac Pro بمادة الـ C4 [فيديو]

جهاز الـ Mac Pro الذي أطلقته شركة Apple في أواخر عام 2013، هو من قلائل الأجهزة التي تم تصميمها وتصنيعها في الولايات المتّحدة، الجهاز يتمتّع بمستوى خرافي من دقّة التصنيع وجودة البناء، الخامات المستخدمة به ترقى لتوضع في متحف أثري، ولكن، مادام هنالك من لا يكترث، هنالك من لا يؤنبّه قلبه على تحطيم هذا الجهاز.

Mac Pro Distruction

قامت قناة RatedRR على الـ YouTube بالحصول على جهاز Mac Pro حديث ذو مواصفات متوسّطة – مقارنة بباقي أجهزة الـ Mac Pro -، وذلك لرؤية أدائه في ثلاثه اختبارات بسيطة، وهي اختبار السقوط، واختبار الماء، واختبار انفجار بمادة الـ C4 والتي تقدّر بقوة 5 أمثال مادة الـ TNT المتفجّرة.

شاهد مقطع الفيديو الذي سيريك الاختبارات الثلاثة على الـ Mac Pro – يحتوي على موسيقى -:

كما يتوضّح في الفيديو، استطاع جهاز الـ Mac Pro الصمود بنجاح كبير أمام اختباري السقوط والماء، في الحقيقة، أكثر ما يثير الاهتمام في هذا الفيديو هو تمكّن الجهاز من مقاومة المياه بالرغم من انكشاف معظم محتويات الداخلية بمجرّد إزالة الغطاء الألمنيوم الخارجي.

بالنسبة لاختبار الانفجار بعشرات الباوندات من مادة الـ C4، فالنتيجة لم تتوضّح بشكل كامل في الفيديو، ولكن، بلا شك هي ستكون تدمّر كلّي للجهاز داخليًّا وخارجيًّا.

يجدر التذكير بأن السعر الابتدائي لجهاز الـ Mac Pro الخاص بمعالج Xeon رباعي النوى ومعالجي رسوميّين هو 2999 دولار، ولتجربة متكاملة، يجب دفع ما يقارب 1000 دولار للحصول على شاشة 4K.

ما رأيك بالفيديو؟ لو حصلت على Mac Pro هل تجرؤ على القيام بنفس هذه التجربة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

المزيد عن الـ Mac Pro: شرح مفصّل عن مواصفات والتقنيات التي يحملها الجهاز، اختبار قدرة الـ Mac Pro أمام أكثر البرامج استهلاكًا للطاقة، سعر الـ Mac Pro أرخص من قيمة محتوياته.

3 تعليقات

  1. Abdolelah Alsulimane

    لو حصلت عليه اي واحد يطالع فيه بقتله !!! هذا الجهاز قيمته في السعوديه 16,000

  2. الرجل مريض مختل عقليا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *