الرئيسية » macbook » أداء الـ Mac Pro تحت أقصى الاختبارات [فيديو]

أداء الـ Mac Pro تحت أقصى الاختبارات [فيديو]

أرسلت شركة Apple بعض النسخ من أجهزة الـ Mac Pro إلى مختلف الخبراء ليقوموا بتقديم آرائهم ونشر تجربتهم مع هذا الجهاز الثوري الجديد، وما تبيّن مع معظم التجارب، أن هذا الجهاز الثوري أصبح أصغر بكثير وأسرع بكثير من أي جهاز Mac أطلقته Apple سابقًا، مما يعد خطوة هائلة في مجال أجهزة الكمبيوتر المكتبيّة الاحترافية.

Mac Pro 2013 2

قام موقع FCP.co بنشر فيديو مثير للاهتمام حول الجهاز الجديد، حيث أنهم قاموا بتشغيل الـ Mac Pro واختباره عبر برنامج احترافي لتعديل وتنسيق مقاطع الفيديو، مقطع الفيديو كان بدقّة 4K، وفوق ذلك، تم إضافة ما يزيد عن 15 تأثير، ومن ثم قاموا بتشغيل هذا الفيديو، حيث تتوضّح قوة الـ Mac Pro في إمكانية تشغيل فيديو 4K مع أكثر من 15 تأثير بشكل حي وبلا معالجة مؤقتة قبل بدء تشغيل الفيديو.

شاهد الفيديو من هنا:

جدير بالذكر أن FCP.co أضافوا تأثيرات الضبابية (الـ Blur) – وهي تعد من أكثر التأثيرات تطلّبًا للوقت والمعالجة – إلى مقطع الفيديو الـ 4K الذي بالأصل وُضع عليه ما يزيد عن 15 تأثير آخر، وبالرغم من ذلك، الـ Mac Pro لم يتأخّر جزء واحد من الثانية في معالجة الفيديو، للعلم أن نسخة الـ Mac Pro التي كانت معهم ليست الأقوى من بين التي توفّرها Apple.

نظام التبريد التي صمّمته Apple في الـ Mac Pro، إضافة لكونه نظام تبريد كامل لا يستهلك سوى مروحة واحدة… يستطيع أن يعمل بأقصى قوّة وبلا أي ضجّة، فالصوت الصادر عن الـ Mac Pro يماثل الصوت الصادر عن الـ Mac mini.

في اختبارات أخرى قام بها موقع Macworld، تبيّن أن الجهاز متعاونًا مع أداء ذاكرة الـ SSD الداخليّة الخاصة به، استطاع قراءة الملفّات بسرعة 920.5 ميجابايت في الثانية، واستطاع نقل الملفّات بسرعة 952.8 ميجابايت في الثانية، هذه السرعات لم يفكّر أحد أنها ستأتي على أجهزة الـ Mac أو أجهزة الكمبيوتر الاحترافية، ولكن مع قوّة الـ Mac Pro الخرافية، لا شيء مستحيل!

شركة Apple في مؤتمر WWDC 2013 توقّعت أن يكون الـ Mac Pro 2013 مثالًا لجميع أجهزة الكمبيوتر الاحترافية الجديدة التي ستطلقها الشركات الأخرى، هل تتوقّع ذلك أيضًا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. My macbook white can do that too.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *