الرئيسية » تقارير » مميزات تطبيق الإيميل في iOS 6

مميزات تطبيق الإيميل في iOS 6

جاء نظام iOS 6 بالعديد من المميزات، ومنها ما تحدثنا بالفعل عنها، الآن جاء الوقت لأخذ جولة مع مميزات تطبيق الإيميل في iOS 6 لنطلعكم على المميزات والتحسينات سواء التي ذكرتا آبل في مؤتمر WWDC وحتى التي لم تذكرها.

قوائم VIP

في نظام iOS 6 سوف يكون بإمكانك إنشاء قائمة VIP يمكنك من خلالها جمع الرسائل من الأشخاص المهمين في حياتك، بمجرد الدخول إلى تطبيق الإيميل في iOS 6 سوف تحصل على خيار جديد يسمى VIP، وجدير بالذكر أن هذه الخدمة تأتي مع الآي كلاود، وهذا يعني أن كافة رسائل الـ VIP الخاصة بك سيتم مزامنتها عبر كافة أجهزتك التي تعمل بنظام iOS.

إسحب للتحديث

أخيراًَ أضافت آبل هذه الميزة إلى تطبيق الإيميل في iOS 6، حيث أصبح بإمكانك السحب إلى من أعلى إلى أسفل ليتم تحديث علبة الوارد بدلاً من زر التحديث في الشريط السفلي الذي تم إزالته، ميزة رائعة كان من المفترض أن نراها في iOS 5.

إرفاق الصور والفيديوهات

يمكنك في نظام iOS 6 إرفاق الصور والفيديوهات مباشرة من التطبيق الإيميل، وللقيام بذلك إضغط على نقطة الإدراج لعرض الأزرار ثم إختر  Select All ثم Quote Level ثم Insert Photo or Video، بعد ذلك سيتم فتح ألبوم الصور لتختار الصورة أو الفيديو الذي تود إدراجه في الإيميل.

وضع علامة

يمكنك الآن وضع علامة على البريد الإلكتروني لجعله كمقروء، أو وضع علامة تنقل الإيميل إلى مجلد Flagged وذلك من خلال الضغط على الزاوية اليسرى في البريد.

مميزات أخرى:

  • إمكانية عمل توقيع خاص لكل حساب بريد إلكتروني
  • إمكانية فتح مستندات مايكروسوفت أوفيس المحمية
  • إمكانية تخصيص الإشعارات لكل حساب بريد إلكتروني

ما رأيك بهذه المميزات الجديدة في تطبيق الإيميل ؟

4 تعليقات

  1. مشكور بس متى ينزل ios6 رسمي.

  2. اظن ان ال ios6 بيكون نقله نوعيه حق الايفون مثل ما كان ios5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *