الرئيسية » Apple » إعلان لمايكروسوفت يقارن بين جهاز Lenovo الـ Yoga Pro 3 مع MacBook Air

إعلان لمايكروسوفت يقارن بين جهاز Lenovo الـ Yoga Pro 3 مع MacBook Air

ها هي عزيزتنا “مايكروسوفت” الشركة الضخمة قد عادت مجددًا لأسلوبها القديم الذي إعتدنا عليه، حيث أطلقت شركة مايكروسوفت منذ يومين إعلان جديد بإسم “Let’s Dance”، يُقارن بين جهازين أحدهما من شركة Lenovo والآخر من Apple.

Screen Shot 2014-11-04 at 10.47.01 PM

بما أن شركة مايكروسوفت مالكة وداعمة للـ Lenovo، ها هي الشركة تقارن في الفيديو بين الـ MacBook Air وجهاز الـ Yoga Pro 3، وقد سلطت الشركة الضوء على التصميم النحيف للغاية للجهاز وقابلية الإنحناء و “الشقلبة”، وكذلك على ركزت الشركة على شاشة اللمس في حهاز Lenovo.

أولًا  الإعلان بدأ مع مقارنة النحافة، حيث أن نحافة جهاز MacBook Air هو 17ملم، بينما نحافة الآخر هو 13ملم، ثم سلطت الشركة الضوء على قابلية الإنحناء والوضعيات المتعددة لجهاز Lenovo، والذي قد يصبح “تابليت”، وهذا ما قد عجزت Apple عن تقديمه في جهازها على حد تعبير الفيديو، وكذلك سلطت الضوء على شاشة اللمس في جهاز Yoga Pro 3.

شاهد الفيديو:

أستغرب شخصيًا من هذه المقارنات التي لا تنتهي من شركة أعشقها شخصيًا وهي “مايكروسوفت” ولكن يبدو أن الشركة قد غضت البصر عن الجوانب الأخرى التي لم تتطرق إليها كـ “السوفتوير” مثلًا.

بكل الأحوال، أنا شخصيًا مع رأي أن يبقى “الحاسوب” حاسوبًا، ولا ان يتحول بنفس الوقت لتابليت لأن كفاءة وجودة وأناقة ورونق “الحاسوب” سوف يقل، ومن المستحيل أن نرى نفس الأداء والتجربة.

ما رأيك في هذا الإعلان؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات أدناه…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *