الرئيسية » cydia » أداة MissionBoard Pro: بديل رائع لشريط تعدد المهام

أداة MissionBoard Pro: بديل رائع لشريط تعدد المهام

سابقاً، أصدر أحد المطورين الذي يُدعى John Coates أداة جديدة في السيديا تُسمى MissionBoard تبديل واجهة تعدد المهام الرئيسية بأخرى على طول الشاشة تتيح لك رؤية الشاشة التي تقم بالخروج منها، ولدى هذه الواجهة عدة صفحات بعدد البرامج التي كانت مفتوحة من قبل وغيرها من المميزات.

اليوم يوجد أيضاً أخبار سارة لكل من يرغب بإستبدال شريط تعدد المهام بآخر أكثر جاذبية وفائدة، حيث أصدر نفس مطور الأداة السابقة النسخة المتطورة MissionBoard Pro وتتضمن هذه الأداة بعض المميزات التي إفتقدها المستخدون في الأداة المجانية.

مع أداة MissionBoard Pro يمكنك الوصول إلى التطبيقات التي تعمل بالخلفية مع واجهة جديدة كلياً، بالإضافة إلى وجود ضوابط تحكم خاصة بالموسيقى وللتحكم في الصوت ومعلومات حول المقطع الموسيقي، وهناك أيضاً صفحة أخرى تتضمن خيارات تتيح لك التحكم بالسطوع والبث اللاهوائي ‘‘Airplay’’.

أيضاً هذه الأداة تتيح لك تفعيل أو تعطيل البلوتوث والواي فاي وفلاش الكاميرا وأيضاً هناك زر يعمل على إغلاق كافة التطبيقات التي تعمل بالخلفية دون الحاجة إلى إغلاقها واحدة تلو الأخرى.

بالطبع مع تثبيتك لهذه الأداة سوف تحصل على إعدادات من خلالها يمكنك التحكم بالأداة وطريقة عرضها، ومن بين تلك الإعدادات خيار يتيح لك وبشكل دائم إظهار زر إغلاق التطبيقات “Always Show Close” وأيضاً خيار يعمل على إظهار شارات التطبيقات في تعدد المهام، للمزيد عن هذه الأداة شاهد الفيديو التالي:

الأداة متوفرة الآن في السيديا بسعر 2.99$ ويرجى الأخذ بعين الإعتبار أنها غير متوافقة مع الآيباد.

3 تعليقات

  1. لقد باتت التطبيقات ليست مجانا لذلك وجب التخلي عن السيديا في الايفون القادم

  2. نسخة من نظام تعدد المهام في الميجو لهاتف نوكيا N9

  3. اكرم انت تقول ان الاداة غير متوافقه على الايباد في اخر مقطع الفديو عندما ضهرت الاداه مكتوبMissionBoard Pro for iphone and ipad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *