الرئيسية » games » يد تحكّم MOGA Ace Power للايفون والايبود تاتش أصبحت متوفّرة

يد تحكّم MOGA Ace Power للايفون والايبود تاتش أصبحت متوفّرة

وأخيرًا بدأنا نرى ألعاب حقيقيّة تدعم أيادي تحكّم الايفون والايبود تاتش كـ MOGA Ace Power، والتي تدعم آخر تقنيات الـ iOS 7 بحيث يمكن تركيب يد تحكّم كاملة حول الايفون لتعطي تجربة لعب أفضل وأكثر احترافية من شاشة اللمس. خاصة مع بعض الألعاب التي غالبًا ما تغطّي الأصابع الشاشة بأكملها.

MOGA Ace Power

من خصائص يد MOGA Ace Power، أنها تعطي المستخدم كامل خصائص أيادي التحكّم الاحترافية لأجهزة الايفون، كما أنها تحمل تقنية MOGA Boost والتي تقوم بشحن جهاز الايفون أو الايبود بينما تكون موصّلة بالجهاز، وهي تحمل مؤشر للبطارية وزر توقيف جزئي للعب وغيرها من المزايا الأخرى.

يوجد حاليًا عدد من الألعاب التي تدعم يد التحكم الجديدة، منها Dead Trigger 2 وBastion وLimbo. وأفضل الحالات التي يمكن استخدام هذه اليد فيها، هي ألعاب التي تحتاج للتحديد الدقيق، أي ألعاب تصويب منظور الشخص الأوّل (FPS).

شاهد فيديو تجربة يد تحكّم MOGA Ace Power:

التقنية الجديدة الموجودة في نظام iOS 7 والتي تجعل أيادي التحكّم كهذه متوفّرة هي تقنية دعم أيادي الـ MFi، والتي بلا شك ستكون الجيل المقبل لألعاب الأجهزة المحمولة.

سعر يد تحكّم MOGA Ace Power هو 99 دولار أمريكي، وهي أوّل يد تحكّم والوحيدة حاليًا، من المتوقّع أن يتم إطلاق العديد من أيادي التحكّم الأخرى والتي قد تأتي بمزايا إضافيّة، لهذا، اشتداد المنافسة بين الشركات الصغيرة بهذا المجال سيعطي للمستخدم خيارات أكثر، وبالطبع المنافسة ستقلل من أسعار هذه المنتجات.

يمكنك الحصول على يد التحكّم عبر الموقع الرئيسي لشركة MOGA.

ما رأيك بهذا الأسلوب الجديد للعب على أجهزة الايفون والايبود تاتش والايباد مستقبلًا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. شيئ جميل جداً ، واعتقد انها ستكون طفرة في عالم الالعاب على الـ iOS في حال إشتدت المنافسة وقلت الأسعار

  2. رائـــــع

    لكن أتوقع لالعاب محدودة مثل gameloft & Glue

  3. هذه التقنية هي بداية نهاية اجهزة الألعاب التقليدية. فكما أطاحت تقنية الأجهزة الذكية بالجوالات التقليدية بشكل عام وامبراطورية نوكيا بشكل خاص، ستطيح هذه التقنية جميع اجهزة البلي ستيشن وشاكلتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *