الرئيسية » Apple » تسريبات لأغطية الآيباد 5 تظهر هيكل نحيف وصغير!

تسريبات لأغطية الآيباد 5 تظهر هيكل نحيف وصغير!

خلال الأشهر القليلة الماضية، تسربت العديد من الصور من والأجزاء التي يدعي أصحابها بأنها بأنها تصاميم وأجزاء تابعة للجيل الخامس والقادم من الآيباد. وبدون أي شك، تكون لدى الكثيرين فكرة واضحة على أن آبل سوف تعتمد وبشكل كبير على تصميم الآيباد ميني بحيث سيكون أرق بكثير من الحالي.

tactus_ipad_5_case

بناءً على الكثير من التصاميم، وبناءً على شكل الآيباد ميني ظهر اليوم بعض التسريبات لأغطية يُدعى بأنها للآيباد 5، ربما تُعطي صورة وفكرة أوضح عن الشكل والتصميم الذي سيأتي عليه الجهاز المُنتظر.

الصور تأتي مباشرة من صانع الأغطية الشهير Tactus، وهي تُظهر بعض الأغطية للآيباد الحالي والآيباد 5، في الواقع، مع المُجسم البلاستيكي الذي يظهر في الصورة، يمكن أن نعرف كيف سوف يُحاكي الآيباد 5 الكثير من معالم الآيباد ميني.

بنفس الوقت، شارك موقع Engadget التقني الشهير صور أخرى لتسريبات أغطية الآيباد 5، هذه الصور تبين كيف سيكون حجم الجهاز ومعظم المميزات المادية الخاصة به، مع توضيح الفروق بينه وبين الايباد 4.

في الواقع، من الصعب أو حتى من المستحيل الحكم على هذه التسريبات إن كانت صحيحة بالفعل أم مُجرد تصاميم تخيلية تم إنشائها بناءً على معلومات سابقة، ننتظر آبل للإعلان عن حدث الآيباد 5 ولنحكم على مصادقية الشائعات والصور ونقطع الشك باليقين!

تعليق واحد

  1. والله شو میکون مهم ابل و یکون احدث جهاز فی العالم التکلنوجیا
    انا سوف اشتریه اذا نزل 🙂

    تحیاتی
    H@SS@n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *