الرئيسية » Apple » Apple تفكر بإطلاق ايفون وايباد بشاشة كبيرة

Apple تفكر بإطلاق ايفون وايباد بشاشة كبيرة

يقول موقع The Street Journal أن Apple وموردي القطع لها يختبرون شاشات أكبر لكلا أجهزة الايفون والايباد، هذه ليس المرة الأولى التي نسمع بها كهذه الشائعات، لكن المختلف بأن هذه الشائعة قادمة من مصدر شبه موثوق، بالإضافة إلى أنها واضحة بتفاصيلها!

Bigger iPad 2

يقول تقرير WSJ:

في الأشهر الماضية، Apple طلبت نماذج هواتف ذكية بشاشات أكبر من 4 إنش وأيضًا تصاميم جديدة لأجهزة تابليت ذات شاشة أقل بقليل من 13 إنش، هذا ما قالوه. الايفون 5 الحالي يحمل شاشة 4 إنش، بينما الايباد يحمل شاشة 9.7 إنش. الايباد ميني، وهو نسخة مصغرة من الايباد، يحمل شاشة 7.9 إنش.

من الشائعات الكثيرة السابقة، واحدة توافق تفاصيل هذه الشائعة، فهي تقول أن الأجيال الجديدة من الايباد سوف تحمل شاشة 12.9 إنش، وأن اسم هذا الايباد سيكون iPad Maxi، وبالطبع هذا شيء لا يعتبر متوقع في اللحظة.

بالرغم من أن هذه الشائعة لا تعتبر متوافقة مع سياسة وأفكار Apple المتعارف عليها، إلّا أن مصادر WSJ تؤكد أن الشركة تعمل على نسخة جديدة وأكبر من الايباد.

الموقع أيضًا لم يعن أن الايباد القادم سيكون ذو شاشة كبيرة، فهو أيضًا يكرر أن الايباد الكبير الذي سيعلن عنه لاحقًا هذه السنة سيكون بشاشة 9.7 إنش، لكن بهيكل أصغر وأخف وأنحف، مع تطويرات على الجهاز من ناحية القوة والمواصفات والشاشة.

بالنسبة للايفون، الموقع يدعي أن الأجيال الجديدة سوف تحمل شاشة ما بين 4.7 إنش إلى 5.7 إنش، وهو شيء آخر غير متوقع على الإطلاق في هذه السنة والسنة القادمة حتّى.

هل ترى أن هذه الشائعات صحيحة؟ وهل معقول أن Apple ستغير شاشة الايفون والايباد لحجم أكبر؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. الله ياخذ شركة ابل وعلى تعنتهاا الغبي

    لا اريد ان اقتني اجهزة البلاستيك وغيرها

    انا اريد شاشه كبيرة للايفون ، هل استطيع ان امتلك هذا الجهاز ؟ سؤال بسيط من مستهلك !

  2. هههههههههههههههههههههههههههههه زبد اكثر شيء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *