الرئيسية » Apple » تصميم جديد لموقع خدمة iCloud ليصبح مشابه لنظام iOS 7

تصميم جديد لموقع خدمة iCloud ليصبح مشابه لنظام iOS 7

قامت شركة Apple اليوم بتحديث وإعادة تصميم موقعها iCloud.com لجميع مستخدمي النسخة التجريبية منه، وإعادة التصميم هذه تجلب تغييرات كاملة لعناصر تصميم الموقع بحيث أصبح مشابه تمامًا للفلسفة التصميمية في نظام iOS 7.

iCloud-New-Design

كل من أيقونات تطبيقات الـ Mail والـ Contacts والـ Calendar والـ Notes والـ Reminders أصبحت مشابهة لتصميم نظام iOS 7، كما أن أيقونة خدمة Find My iPhone أصبحت تحمل عناصر تصميم أكثر تناسقًا مع نظام iOS 7.

بالنسبة لأيقونات تطبيقات الـ iWork والتي هي Pages وNumbers وKeynote، هي لم تحصل على إعادة تصميم لسبب ما، لكن يُتوقع أن يتم إطلاق إعادة التصميم بجانب تحديث حزمة التطبيقات هذه في متجر تطبيقات الـ iOS، وهذا قد يكون في مؤتمر الكشف عن الايباد 5 والايباد ميني 2.

جدير بالذكر أن تغيير التصميم لم يكن في الواجهة فقط، بل أيضًا بداخل التطبيقات نفسها، في الحقيقة، تم تغيير التطبيقات نفسها، فالآن أصبحت أكثر عملية وأكثر فعالية، وكذلك أصبحت مشابهة لتنسيق التطبيقات على جهاز الايباد.

شاهد إعادة التصميم لخدمة وموقع iCloud في هذا الفيديو:

الإطلاق الرسمي لهذا التصميم لجميع المستخدمين قد يكون في يوم الكشف عن أجهزة الايفون الجديدة، أي في يوم 10 سبتمبر… ما رأيك بالتصميم الجديد لموقع iCloud.com؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *