الرئيسية » Apple » أجهزة آيفون جديدة قادمة في سبتمبر المقبل

أجهزة آيفون جديدة قادمة في سبتمبر المقبل

كل يوم نقترب أكثر فأكثر من من الجيل القادم للآيفون، والتوقعات والتحليلات تزداد ومعظمها تتفق، إلا أنها تختلف في شيء واحد فقط وهو موعد إطلاق الجيل القادم من الآيفون، واليوم نحن مع توقع جديد ربما يكون صحيح!

iPhone-5S-iPhone-6-Couleurs-908x865

اليوم، نشر المحلل الشهير Morgan Stanley مذكرة بحثية جديدة يؤكد فيها بأن أجهزة آيفون جديدة سوف تبدأ في الوصول إلى خطوط التجميع في يونيو أو يوليو المقبل، والإطلاق الرسمي سيكون في شهر سبتمبر.

حسنًا السؤال الذي يطرح نفسه، ما هو الدليل على هذا الكلام؟! يمكننا أن نذكر رحلة المحلل إلى آسيا وإلى موردي شركة آبل، بالإضافة إلى التلميح الذي خرج فيه رئيس شركة آبل “تيم كوك” حين أعلن عن ارباح الربع الأخير من العام الحالي، قائلًا بأن آبل لن تطلق أي منتجات جديدة حتى خريف العام الحالي.

لكن كيف ستجعل آبل الآيفون 5S مميز وما هي مخططاتها لنظام iOS؟ حسنًا، يقال بأن تصميم الـ iOS 7 سيكون مسطحًا وأكثر بساطة ربما يأتي مثل الويندوز فون، وهذا بالطبع سوف يُسكت كل من يقول بأن النظام لم يتغير منذ 2007، حيث أكد مصمم شركة آبل “جوني آيف” بأن التغييرات في النظام سوف تكون جذرية، كل هذا سوف يظهر في حدث آبل WWDC 2013 في يونيو المقبل.

أما الآيفون 5s، دعونا أن نكون واقعييًا قليلًا، سيأتي الجهاز “من حيث الشكل” مشابه للآيفون 5، ولكن مع معالج أسرع وكاميرا أفضل بكل تأكيد ربما مع 13 ميجابيكسل، وهناك من يقول أن هناك ميزة قاتلة قادمة في الجهاز والبعض يشير إلى انها ميزة التعرف على البصمات. وفيما يخص الآيفون الرخيص، دعوني أتجنب الحديث عنه، لأنه الحديث عن الجهاز لن يقودنا إلى شيء! دعونا ننتظر ونرى!

شاركونا برأيكم وتوقعاتكم في قسم التعليقات بالأسفل.

 

3 تعليقات

  1. في حقيقة الأمر أن ابل رائعة وأنها تستحق الانتظار

  2. ننتظر كل جميل من الشركة الاورع ..
    في حقيقة رأيي لم يعد مهما بالنسبة لي كا مظهر او بعض المميزات التي في الاجهزة التي لا استخدمها مطلقاً
    ما اخشاه فقط ان تفقد أجهزة آبل جودة اجهزتها والتي في نظري هي الميزة الاكثر اهمية بالنسبة لي.
    وننتظر الاصدار السابع بكل شغف

  3. اهم تغيير تحتاجه ابل الان هو حجم الجهاز وابل تعرف ذلك لكن سياستهم غريبة جدا وسببت صدمة لأغلب عشاق ابل انا واحد من الاعداء للشركات المنافسة وكأني اجني ارباحا من وراء ثنائي على ابل والذب عنها الا انني الان افكر بجدية ان اشتري جهازا اخر شاشته اكبر قليلا ليقوم بمهامه ككمبيوتر كفي
    انا انتظر الايفون القادم ٥ اس او ٦ مهما كان الاسم ولن انظر لاي ميزة قبل النظر للحجم فان بقي على ماهو عليه اتجهت للشركات الاخرى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *