الرئيسية » Apple » تسريبات تظهر هيكل الآيباد 5 بوضوح إضافة لأجزاء من الآيفون 5S

تسريبات تظهر هيكل الآيباد 5 بوضوح إضافة لأجزاء من الآيفون 5S

سبق وأن قلتها وأكررها الآن شائعات كل من الآيباد 5 و الآيفون 5S لن تتوقف حتى آخر يوم قبل الإصدار الرسمي، هذا هو حالنا في كل  سنة مع منتجات آبل، كله تشويق وحماس لا نهائي، إليكم الآن بعض التسريبات المثيرة للإهتمام.

ipad_5_rear_shell_inside

في الأسبوع الماضي، نشرت شركة الأغلفة التي تُدعى Tactus، نشرت بعض الصور الخاصة بالآيفون الرخيص، وها هي الآن تنشر صور تزعم فيها انها للجزء والهيكل الخلفي من الآيباد 5.

بالرغم من كون الصور تحمل جودة منخفضة، إلّا أنها تؤكد بأن سلسلة التصنيع والتوريد التابعة لآبل ما زالت مُستمرة بعد حوالي 3 أشهر من المظهر والشكل الاولي، وبالرغم من عدم وجود أي إشارة واضحة أو رسمية من آبل حول إطلاق جيل جديد من الآيباد الكبير إلّا انه ومن الصور يتضح لنا أن الجهاز سوف يحمل تصميم مشابه للآيباد ميني.

هذا وقد أشارت الكثير من التقارير مؤخرًا بأن الآيباد 5 سوف يتم إطلاقه في فترة شهر سبتمبر، وبنفس الوقت تشير تقارير أخرى إلى أن آبل على إستعداد تام لتحديث أجهزة الآيباد الحالي إلى جيل جديد فور جاهزيتها.

وعلى صعيد مُنفصل، نشرت المدونة اليابانية Moumantai، نشرت بعض الصور التي تُظهر حامل الشريحة النانو سيم الخاصة بالآيفون 5S، ويشير التقرير إلى أن اللون الرمادي والبرونزي هو المستعمل في تصنيع حامل الشريحة، أعتقد شخصيًا أن الصورة ليست دقيقة بما فيها الكافة ليتم تصديقها.

iphone_5s_sim_tray

في الآونة ظهرت عدة اجزاء يُقال أنها تسربت وتخص الآيفون 5S، ولكن تمامًا مثل الآيباد 5 ، لا يوجد ما هو رسمي ومؤكد أو حتى إشارة واضحة، وموعد الإطلاق قد يكون مشابه للعام الماضي “الآيفون 5” أو أقل قليلًا.

شاركنا برأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *