الرئيسية » Apple » الجيل القادم من الـ iMac لن يحصل على شاشة ريتينا (شائعة)

الجيل القادم من الـ iMac لن يحصل على شاشة ريتينا (شائعة)

في شهر مايو الماضي، ظهرت العديد من الشائعات التي تشير إلى أن آبل تخطط لإدراج شاشة ريتينا في الآي ماك الجديد، ولكن بعد مؤتمر WWDC 2012 أصبح من الواضح أن الأمر لن يكون كذلك في أي وقت قريب، وذلك بسبب الوضوح العالي الذي تطلبه شاشة الآي ماك ذات الـ 27 بوصة، وبطبيعة الحال لن يكون لدى آبل قدرة على هذا الإنتاج الضخم.

الآن أحد المطورين المشهورين في موقع  MacRumors قال فيه أنه سمع من مصادر متعددة ان هناك تحديث قادم بالفعل للآي ماك في هذا العام ولكن لن يحصل على شاشات ريتينا، وجدير بالذكر أن التحديث لم تذكره آبل بشكل رسمي، لكن آبل حالياً تسعى إلى تحديث خط الماك بشكل كامل.

بإختصار هل هذا يعني أن شاشة الريتينا غير قادمة للآي ماك؟ بإعتقدنا ذلك صحيح، وبالرغم من ذلك يجب علينا أن ننتظر ونرى ما ستكشفه آبل، هذا ومن المتوقع أن يأتي تحديث الآي ماك بمعالج أفضل ومدخل USB 3.0 وكذلك تحسين ملحوظ في الجرافيك، الآن شاركنا برأيك في التعليقات بالأسفل حول هذا الموضوع.

4 تعليقات

  1. اخواني أصحاب مدونة الديف تيم اتمنى تضعو صفحة لأدوات السيديا وشروحات لكل ادوات السيديا والادوات الجديدة وهكذا

  2. اتمنى ان الماك برو 13 -انش يحصل على تحديث قريبا… وتصبح شاشة الريتينا مدمجه فيه.

  3. انا اتوقع من ابل انها سوف تسقط مثل نوكيا لانهم يودون ان يطلقو اجهزة حاسب وذالك لن يقوم الا بان ينافسو بالاجهزة الاخرى فلذلك يجب ان يراعو السعر لانهم يغلون اجهزتهم مع انها لا تستحق ذالك التقدير لان استخدامها ليس عملي

  4. اجهزة آبل تتميز عن اجهزة منافسيها بقوة الهارد وير وهذه ماجعل آبل تتميز عن الباقين ، لكن بالنسبة لمميزات خاصة بالكمبيوترات التي تقدمها من السهل ان تجد كمبيوتر في السوق من شركات منافسه بنفس ميزات اجهز الماك او افضل وبسعر معقول جدا ، قد تكون قطع الهارد وير الخاصة بآبل مرتفعة السعر ويكون هذه السر في ارتفاع سعر هذه الاجهزة!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *