الرئيسية » Apple » شركة Nuance تؤكد إطلاق iOS 7 في 10 سبتمبر

شركة Nuance تؤكد إطلاق iOS 7 في 10 سبتمبر

شركة Nuance التي تقوم بدعم وتطوير قدرات خدمة Siri للتعرف على الكلام قامت بإرسال بريد إلكتروني للمطورين الذين يستعملون خدماتها وبرمجياتها، في هذا البريد، يقال أن النسخة العامة (General Availability) من نظام iOS 7 ستكون متوفرة في يوم 10 سبتمبر التاسع من هذه السنة.

iOS 7 Release Email

أول من سرّب ونشر هذا البريد الإلكتروني كان الإعلامي Owen Williams، وأشار إلى أنه من الغريب أن تعلم شركة Nuance هذه المعلومات، فمن غير العادة أن تحصل شركة خارج Apple هذه التفاصيل عن مواعيد إطلاق أنظمة الـ iOS في المستقبل.

البريد الإلكتروني يذكر أنه سيتم إطلاق نسخة الـ GA وهي (General Availability) من نظام iOS 7، وهذا قد يؤدي إلى لخبطة مع نسخة الـ GM أي (Gold Master) وهي التي نراها عادة من شركة Apple، لكن بما أن Apple لم تطلق أي نظام بنسخة الـ GA، من المتوقع أن يكون هذا خطأ مطبعي غير مقصود في البريد.

إن عُدنا للماضي، سنرى أن شركة Apple أطلقت النسخة التجريبية النهائية (Gold Master) من نظام iOS 6 في نفس اليوم الذي تم الكشف به عن الأجيال الجديدة من الايفون، وهذا لكي يتمكن المطورين من الحصول على النسخة النهائية من النظام قبلما يتم إطلاقها وتوفيرها لجميع المستخدمين في يوم 18 سبتمبر.

يقال أن شركة Apple سوف تكشف عن الأجيال القادمة من الايفون في يوم 10 سبتمبر، لكن بالرغم من أن هذا الأمر لم يتم تأكيده رسميًا من الشركة نفسها، إلّا أن جميع الشائعات التي تتحدث عن مواعيد منتجات Apple المستقبلية تكون متمركة حول تاريخ 10 سبتمبر، وهذا الأمر يجعل مصداقية الشائعات صحيحة.

3 تعليقات

  1. متى توفر أبل النسخة الأخيرة من نظامها الجديد iOS 7

  2. ما صارت هذا تحديث يعني شركة ابل بتذلنا على التحديث وسؤال هل سيكون التحديث متوافق مع جوال ايفون 4 . and 4s
    وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *