الرئيسية » Apple » نيويورك تايمز تؤكد بأن آبل تعمل على ميني آيباد

نيويورك تايمز تؤكد بأن آبل تعمل على ميني آيباد

برأي أن هذه الفترة قد شهدت بالفعل أكثر عدد من الشائعات والأخبار التي تخص الميني آيباد، خصوصاً بعد أن أصدرت جوجل الـ Nexus 7، واليوم يوجد تقرير يضيف بعض المصداقية إلى تلك الشائعات، لذا إن كنت تخطط لشراء أي جهاز لوحي مثل Nexus 7 و جهاز أمازون ننصحك وبشدة أن تنتظر قليلاً حتى ترى ما سوف تكشفه لنا آبل هذا العام فيما يخص الميني آيباد.

صحيفة نيويورك تايمز الشهيرة قررت أن تضيف بعض المصداقية إلى شائعات الميني آيباد، حيث ذكرت وفقاً ‘‘لأشخاص على علم بمشروع سري تخطط له ابل’’ بان الشركة تعمل على تطوير جهاز لوحي ذو 7.85 مع تقديمه بسعر أرخص بكثير مما هو عليه الآن مع الآيباد الحالي.

هذا ما ذكرته النيويوك تايمز:

تقوم الشركة بتطوير جهاز لوحي جديد مع شاشة 7.85 بوصة، من المرجح أن يتم بيعه بسعر أقل بكثير من الآيباد الحالي مع شاشة عرض 9.7 بوصة ‘‘أقل من 499$’’، وهذا وفقا لعدة أشخاص لديهم معرفة من المشروع الذي رفض الكشف عن اسمه نظراً لسريته. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المنتج هذا العام.

كما نذكر، ستيف جوبز في عام 2010 هاجم كافة الأجهزة اللوحية التي تحمل شاشة 7 بوصة، ولكن أعتقد بعد إصدار الـ Nexus 7 والنجاح الذي حققه جهاز أمازون بالإضافة إلى الطلب الواضح على جهاز لوحي صغير مع سعر مناسب سيكون من غير المستغرب ان نرى ميني ايباد من ابل كمحاولة من الشركة لمنافسة الأجهزة اللوحية الأخرى والسيطرة على سوق الاجهزة اللوحية.

جدير بالذكر أن معظم الشائعات الخاصة بالميني آيباد تشير إلى أنه سيحمل شاشة من 7 ل 8 بوصة وقد يتراوح سعره ما بين 200$ إلى 250$ وسيتضمن إمكانيات الـ 3G. ولا ننسى أيضاً المخطط المزعوم للميني آيباد والذي كشف عن تصميمه فائق النحافة.

هل أنت مع أن تُصدر آبل الميني آيباد؟

4 تعليقات

  1. اول رد شكرًا

  2. iMosa3da

    بصراحة، أنا ضد فكرة تسويق الأيباد ذو شاشة أصغر، لكن الإحصائيات بينت أن العديد كان بانتظار جهاز أصغر بقليل من الأيباد وبسعر أقل، فباعتقادي أنه سيكون لأبل مركز مبهر في أجهزة التابليت الصغيرة والكبيرة

  3. اعتقد ان ابل تقلد السامسونج وقوقل نيكسس

  4. انا مستعد لرمي الجالكسي تاب في الدرج عند نزول ميني باد

    حجم الايباد الكبير يذكرني بكتب المدرسة وانت طاقها كعابي وشايلهم بسجادة

    يزعج عند الزيارات .. خفيفة او رسمية وتستغني عنه في هالحالات في كثير من الاحيان
    يزعج عند التنقل في العمل او السيارة
    او عند التصوير والسفر

    باختصار الايباد يلزمه استقرار طويل ولاينفعني اطلاقا
    واستغنيت عنه لصالح التاب ” مع فارق الجودة الخرافي” بسبب الحجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *