الرئيسية » تقارير » مايكروسوفت أوفيس للـ iOS لن يأتي قريبًا

مايكروسوفت أوفيس للـ iOS لن يأتي قريبًا

مُجددًا، ومنذ أن أطلقت ابل الآيفون والآيباد، كان هناك الكثير من الشائعات والتكهنات على أن شركة “مايكروسوفت” سوف تُصدر مجموعتها الخاصة بالـ ” الأوفيس ” لنظام الـ iOS، لكن كما يبدو فإن هذا بعيد المنال ولو حتى بالوقت الحالي.

microsoft-office-ipad-e1337789691173

في العام الماضي وفي شهر نوفمبر، ظهر تقرير يشير إلى ان شركة مايكروسوفت سوف تطلق أخيرًا تطبيقات مجانية لمجموعة الأوفيس للآيفون والآيباد ستأتي في بداية عام 2013، وها نحن بالفعل في عام 2013 ولم يظهر أي شيء رسمي يؤكد ذلك!

الآن يدعي موقع ZDNet بأنه حصل على بعض مخططات شركة مايكروسوفت المستقلبية، والتي تكشف بان إصدار جديد من الأوفيس للماك سيصل في شهر أبريل من عام 2014، في حين تطبيقات الأوفيس لنظامي iOS و الآندرويد سوف يصلان في أكتوبر من عام 2014، أي أن مجموعة الأوفيس لن تأتي بأي وقت قريب من هذا العام!

هذا ووفقًا للشائعات، فإن مايكروسوفت سوف تصدر تطبيقات مجانية مماثلة لتلك المتوفرة على أجهزة الحاسوب وتقدم تجربة كاملة لنظام iOS والآندرويد بالطبع مع توفير حزمة الأوفيس كاملة “وورد وإكسل وغيرها”

بالرغم من كون حزمة الأوفيس مهمة بالنسبة لكثير من المُستخدمين، إلا ان في متجر التطبيقات يتوفر عدد من التطبيقات التي تعد بدائل مؤقتة لحزمة الأوفيس، لكن شخصيًا أفضل أن تكون الحزمة الرسمية هي الأساسية.

شاركنا برأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *