الرئيسية » appstore » Microsoft تحدث تطبيق OneNote بالعديد من المزايا الجديدة

Microsoft تحدث تطبيق OneNote بالعديد من المزايا الجديدة

أطلقت شركة Microsoft تحديث جديد لتطبيقها الـ OneNote على الايفون والايباد وأجهزة الـ Android. التحديث الجديد ذو الرقم 2 يجلب المزيد من الكفاءة في عمل التطبيق مع الجهاز، كما أنه الآن يجلب المزيد من خيارات التعديل على الكتابة، بالإضافة إلى وضع الشاشة الكاملة في الايباد.

OneNote

مع هذا التحديث الجديد لتطبيق OneNote، تقول شركة Microsoft:

اليوم نحن فخورين بأن نعلن عن النسخة الجديدة من تطبيق OneNote للايباد، الايفون والـ Android. الآن نحن ندعو هذا التطبيق النسخة الثانية، ونحن نعتقد بأنك سوف تحب جميع المزايا والقدرات الجديدة المتواجدة في هذا التحديث. الكثير من المزايا الجديدة مبنية على تغذيتكم المرجعية ونحن نتطلع بأن نرى ماذا تقولون عن هذا التحديث.

إن كان لديك جهاز ايباد، ايفون أو ايبود، نتمنى منك تحميل تطبيق OneNote للايباد، أو تطبيق OneNote للايفون من متجر التطبيقات، فأنت قادر على الحصول عليه مجانًا اليوم. نحن نعتقد بأنه فور ما تبدأ استخدام تطبيق OneNote لتسجيل أفكارك ومشاركتها مع الآخرين بحيث تصبح أكثر تنظيمًا، لن يمكنك استخدام أي طريقة أخرى لتسجيل الملاحظات والمذكرات…

أشارت Microsoft أيضًا أن تقوم بمزامنة ملفاتك إن كنت تملك النسخة الأولى من التطبيق، فعلى الأرجح إن لم تقم بذلك سوف تضيع ملفاتك مع التحديث إلى النسخة الثانية.

شاهد فيديو الإعلان عن النسخة الجديدة من تطبيق OneNote:

تحديث التطبيق الآن متوفر على متجر تطبيقات الـ iOS والاندرويد كذلك، وهو متوافق مع الايفون والايبود تاتش والايباد – رابط تحميل نسخة الايباد من هنا -، التطبيق يتطلب نظام iOS 6 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *