الرئيسية » Apple » Apple تبيع الايباد ميني الأول باللون الرمادي Space Grey!

Apple تبيع الايباد ميني الأول باللون الرمادي Space Grey!

من الواضح جدًا أن شركة Apple مستاءة من اللون الأسود، ففي البداية هي غيّرت لون الايفون من الأسود إلى الرمادي Space Grey، واستبدلت اللون الأسود في جميع أجهزة الايبود باللون الرمادي Space Grey، وفي منتجات الايباد الجديدة هي لم تطلقها باللون الأسود بل بالرمادي Space Grey.

iPad mini 2 3

اليوم يتبيّن أن شركة Apple لن توفّر الايباد ميني الأول باللون الأسود، بل هي عدّلت على لونه وجعلته باللون الرمادي Space Grey، وهذا يشير بشدّة إلى أن الشركة لن تعود إلى اللون الأسود مرّة أخرى بسبب الشكاوي الكثيرة المتعلّقة بسهولة خدشه.

بالرغم من أن جميع ألوان منتجات شركة Apple قابلة للخدش بسهولة نسبيًا، إلّا أن آثار الخدوش لن تظهر بنفس مقدار خدش اللون الأسود، وهذا لأن اللون يفرق كثيرًا عن لون الألمنيوم الحقيقي وهو أقرب إلى أن يكون فضّي، أما اللون الأبيض والذهبي واللون الجديد الرمادي Space Grey فهم الأقرب إلى اللون الفضّي، ولهذا لن تظهر الخدوش كثيرًا.

بدءًا من اليوم شركة Apple أصبحت تبيع الايباد ميني القديم باللون الرمادي Space Grey الجديد، وهذا مجرّد تغيير وحيد وبسيط على الايباد ميني الأول. سعر البيع هو 299 دولار لنسخة الـ Wi-Fi وذاكرة 16 جيجابايت.

بالنسبة للايباد ميني 2، فالتغييرات أكبر من مجرّد لون بكثير، فمع معالج A7 أصبحت المعالجة الرئيسية على الجهاز أكبر بـ 4 أضعاف، ومعالجة الرسوميّات والألعاب أصبحت أعلى بـ 8 أضعاف، وهو أصبح يملك شاشة ريتنا بدقّة 1536 × 2048 أي 4 أضعاف النسخة السابقة، وهو الآن يملك ضعف سرعة الـ Wi-Fi والمزيد من تردّدات شبكات الـ LTE، وسعره يبدأ من 399 دولار.

هل تفضّل الحصول على الايباد ميني الأوّل بسعر 299 دولار أم الايباد ميني 2 بسعر 399 دولار؟ أم أنك تفضّل جهاز ايباد أو تابليت آخر؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. حلو جدا وشكرا ع مجهودكم

  2. انا اخترم الايباد بكل فئاتة بس افضل nexus 7 2013

  3. مامعنى شاشة ريتنا

    • iMosa3da

      بشكل أساسي هي الشاشة ذات الدقّة العالية والتي تفوق قدرة العين المجرّدة، ولكنّها تتعمّق بتفاصيل أكثر يمكنك معرفتها من هنا.

  4. لا اعتقد بان ابل لديها افكار جديده فمع كثرة خصومها من شركات اخرى بدات تفقد حماسها ومكانتها
    فهل يا ترى ابل تخبئ لنا شكلا جديدا للايفون6 او انها سوف تعود قوتها للخلف وتقوم بتعديلات اجهزتها السابقة وتدع الصداره للشركات الخرى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *