الرئيسية » cydia » أداة OS Experience تجلب تعدد مهام حقيقي للايباد في iOS 7

أداة OS Experience تجلب تعدد مهام حقيقي للايباد في iOS 7

أداة جديدة ورائعة من المطور Evan Swick اسمها OS Experience تستطيع أن تجلب تعدد مهام حقيقي وفعلي تمامًا كالذي في أجهزة الحاسوب إلى الايباد، حيث أنها تمكّن المستخدم من التنقّل بين التطبيقات على هيئة نوافذ والتعامل معها وهي في وضعها المصغّر، الأداة كُشف عنها سابقًا بشكل جزئي، والآن تم الانتهاء من تطويرها بالكامل.

OS Experience

شركة Apple اعتبرت أن الايباد هو من أجهزة ما بعد الحاسوب، ولذلك هي اعتمد تفكير مختلف كليًا في بنية التصميم والأجهزة والنظام، ولكن بنفس الوقت، الشركة تهتم بجعل نظام الـ iOS متقدّم في خصائصه، إلّا أنه لا يقدّم إحدى أهم خصائص الحاسوب، وهي تعدد المهام على شكل نوافذ، هذه هي كانت الفكرة التي تكمن وراء الأداة.

كما لو كان على الايباد نظام الـ OS X، أداة OS Experience توفّر قدرة تصغير التطبيقات وجعلها على هيئة نوافذ والتعامل مع أكثر من تطبيق في وقت واحد.

على خلاف غيرها من أدوات تعدد المهام التي أطلقت للايباد، أداة OS Experience تدمج بين تعدد المهام الفعّال والمتقّدم الخاص بأجهزة الكمبيوتر، وبين سهولة استخدام وترتيب وسلاسة نظام الايباد، ولذلك، الأداة بلا شك يمكنها أن تكون من ضمن أفضل أدوات السيديا لنظام iOS 7 ولجميع الأنظمة السابقة.

هذا الفيديو سيوضّح لك طريقة عمل الأداة:

كما يتوضّح من الفيديو، الأداة عند تثبيتها لأوّل مرة ستعطيك مقدّمة تشرح لك فيها كيف تقوم باستخدامها، وهنا سنرى أهم مزايا الأداة، وهي:

  • تصغير شاشة التطبيق بمجرّد ضغطة زر.
  • تثبيت التطبيق على الجانب الأيمن أو الأيسر بجرد سحب التطبيق إلى طرف الشاشة.
  • تغيير اتجاه التطبيق بالضغط المطور على زر تصغير النافذة.
  • الضغط على زر الهوم مرّتين سينقلك إلى شاشة ترتيب نوافذ جميع التطبيقات.

الأداة الآن متوفّرة على متجر السيديا بسعر 9.99 دولار، وهي تدعم أجهزة الايباد، كما أنها تتطلب نظام iOS 7.0 فما فوق، وبلا شك يجب أن يكون على الجهاز جيلبريك، الأداة متواجدة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد على جهازك.

2 تعليقان

  1. سعر مبالغ بامره ٧٠ جنيه!

  2. عبدالله الحاج

    ما يطلع بالبحث

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *