الرئيسية » Apple » إطلاق OS X Yosemite Beta الآن للجميع!

إطلاق OS X Yosemite Beta الآن للجميع!

بدأت شركة Apple اليوم إطلاق وتوفير نظام OS X Yosemite Beta لجميع المسجّلين في برنامج OS X Beta لعامّة الناس، فكما أعلنّا في الأمس، شركة Apple أرسلت عشوائيًا لـ 1 مليون مستخدم مسجّل في برنامج الأنظمة التجريبية، المشاركين الآن يمكنهم الذهاب إلى موقع Apple والحصول على كود تحميل OS X Yosemite مجانًا وبلا حساب مطورين.

OS X Yosemite

يمكن لغير المسجّلين أن يشاركوا في برنامج OS X Beta Program من هنا، وللمسجّلين، ستقوم Apple بإرسال كود، يجب عليك أن تضعه في متجر تطبيقات الـ Mac، بعد وضعه سيُتاح لك تحميل OS X Yosemite التجريبي، وذلك لاختبار النظام والإبلاغ عن المشاكل لتحسين النظام في النسخة النهائية.

لن تقوم Apple بتحديث النسخة التجريبية للمستخدمين كمّا تحدّثها للمطوّرين، حيث أن المطورين سيستمرون في الحصول على التحديثات بشكل أكبر (في العادة مرّة كل أسبوعين)، ولكن جميع المسجّلين سيتمكون من الحصول على النظام النهائي فور توفّره عبر تحديث في متجر التطبيقات App Store الخاص بالـ Mac.

للأسف بما أن كثير من مزايا نظام OS X Yosemite تتعلق جدًا بنظام iOS 8، لن يتمكّن مستخدموا النظام التجريبي – بالنسبة لغير المطوّرين – من الاستمتاع بكامل قدرات التحديث، ولذلك عليهم الانتظار بضعة أسابيع، فنظام iOS 8 النهائي سيتم إطلاقه في شهر سبتمبر المقبل.

نظام OS X Yosemite يحتوي على الكثير من المزايا الرائعة والتي لم تُر في السابق على أي جهازك حاسوب، يمكنك قراءة كامل تفاصيل مزايا النظام الجديد في التقارير هذه:

هل تفكّر بتجريب OS X Yosemite Beta؟

3 تعليقات

  1. تم التحميل .. يوجد بعض المشاكل .. لكن النظام سريع جدا
    تم اختبار ميزة (airdrop) بين الايفون 5 (ISO7)

  2. تم التحميل .. يوجد بعض المشاكل .. لكن النظام سريع جدا
    تم اختبار ميزة (airdrop) بين الايفون 5 (ISO7)

  3. its nice i try it everything working well

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *