الرئيسية » Apple » تطبيقات رائعة ‘مدفوعة’ للآيفون أصبحت مجانية لفترة محدودة

تطبيقات رائعة ‘مدفوعة’ للآيفون أصبحت مجانية لفترة محدودة

هنالك عدد كبير جداً من التطبيقات في المتجر ، ومع هذا العدد الهائل يصعب علينا معرفة أي من هذة التطبيقات يستحق عناء التجربة والتحميل على جهازك ، لذلك لدينا اليوم تطبيقات وألعاب رائعة قد يتجاوز سعر أحدها أكثر من 4.99$ ولكنها مجاناً لفترة محدودة .

I Am T-Pain 2.0

كثيرة هي تطبيقات شركة الموسيقى Smule’s ، وبكل تأكيد ستكون معظم التطبيقات متشابه في كثير الخواص ، وهذا ما ينطبق على هذا التطبيق ، حيث يقوم بأخذ صوتك ويقوم بمطابقته مع العديد من المسارات ، لينشئ لك صوتاً مختلف ، التطبيق مجاني لفترة محدود ويمكنك تحميله من هنا .

 Flight Control و Flight Control HD

هذة الألعاب حطمت أرقام قياسية في عدد المبيعات ، حيث يتيح لك سباق طيران رائع ، لكن إنتبه سيكون أمامك العديد من الصعوبات ، حيث عليك تجاوز العواصف ، والعديد من العقبات الأخرى ، نصيحتي لك بتحميل هذا اللعبة وهي مجاناً لمدة 24 ساعة ولتحميها من هنا لـ Flight Control و Flight Control HD .

Verbs IM

التطبيق الثالث معنا لليوم هو تطبيق الدردشة IM ، الذي يتيح لك تسجيل الدخول إلى الفيسبوك وجوجل Talk والعديد من الخيرات الأخرى ، وأيضاً يتيح لك عرض ملفات مايكروسوفت أوفيس والمزيد ، وكل هذا مجاناً ولوقت محدود جداً ويمكنك تحميله من هنا .

Tweetbot

أعلم بأن هذا الموضوع خاص بالتطبيقات التي أصبحت مجانية لفترة محدود ، ولكن هذة أيضاً صفقة رائعة ، حيث يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بموقع تويتر ، وسيقدم لك هذا التطبيق تجربة مميزة لتويتر ، أنصحك بتحميله ، السعر 0.99$ وهذا تخفيض لسعره الأصلي 2.99$ وللشراء من هنا .

وهذة التطبيقات هي ليس كل شئ ، حيث ذكرنا لكم سابقاً لعبة Mirror’s Edge وهي لعبة مجانية لفترة محدودة يبلغ سعرها الأصلي 4.99$ ، قم بتحميها قبل فوات الأوان وإستمتع بهذة اللعبة المقدمة من EA .

ما رأيك بهذة التطبيقات ، أليست رائعة ؟ والقادم سيكون أفضل ، لكن الآن جاء دورك قم بتحميل ما تشاء ولا تنسى نشر الموضوع لكي يستفيد أكبر عدد ممكن من المستخدمين .

4 تعليقات

  1. رائع بس اتمنى من الفريق طرح برنامج مبينا بالبرامج المخفضة او المدفوعة واصبحت مجانية لتسهيل على مستخدمي الايفون <<<ارجوا الرد http://www.facebook.com/Ro0od3

  2. Tweetbot صراحة من أروع البرامج اللي استخدمتها

    لدرجة إني ما بفتحش تويتر إلا منوه بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *