الرئيسية » cydia » أداة PasswordPilot Pro لإدخال كلمة السر تلقائياً عند تحميل التطبيقات

أداة PasswordPilot Pro لإدخال كلمة السر تلقائياً عند تحميل التطبيقات

واحدة من أكثر الأمور المزعجة ‘‘بالفعل’’ عند تحميل أي تطبيق أو حتى تحديث من الاب ستور سيكون عليك إدخال حسابك في آبل وكذلك كلمة السر، بالرغم من أن العملية تعتبر حماية للحساب إلا أنها مزعجة عند تحميل تطبيق مجاني أو حتى مجرد تحديث من متجر اب ستور، لذلك تسهيلاً ربما عليك إلقاء نظرة على أداة PasswordPilot Pro.

PasswordPilot Pro هي أداة جديدة مقدمة من المطور الشهير Filippo Bigorella والذي كان مسؤولاً عن بعض الأدوات الشهيرة في السيديا، على أي حال، وظيفة الأداة الجديدة جداً بسيطة، حيث كل ما عليك هو إضافة حساب جديد وإدخال بياناته من خلال الإعدادات التي تأتي مع الأداة في خيار Accounts ثم Add Account، بعد ذلك ستتخلص من مسألة إدخال كلمة السر عند تحميل تطبيق أو تحديث، مع العلم ان الكلمة السر يتم الحفاظ عليها بشكل آمن من قبل وكالة متخصصة موافق عليها.

إن كنت غير مرتاح مع هذه الأداة وخصوصاً إدخال كلمة السر للتطبيقات المدفوعة، فيمكنك تعطيلها من خلال الذهاب إلى الأداة في الإعدادات ثم تغيير خيار App Store، بلا شك سيكون أمر رائع حيث تقوم بإدخال كلمة السر للتطبيقات المجانية فقط، ويوجد خيار آخر للتحديثات أيضاً كما في الصورة اعلاه.

ميزة أخرى رائع في هذه الأداة هي إمكانية إضافة حسابات متنوعة، كما انها تعمل بشكل رائع مع متجر التطبيقات ومتجر الآيتونز والكتب وغيرها من التطبيقات، وحتى في قائمة المشتريات، علاوة على السابق، يمكنك تعيين كلمة سر تمنع أي شخص من الوصول إلى إعدادات الأداة وبالتالي الحسابات.

أداة PasswordPilot Pro متوفرة الآن في السيديا في سورس BigBoss بسعر 1.99$.

4 تعليقات

  1. ✌✌بدوووووور✌✌

    كل يوم اتمنى الجيلبريك

  2. أداة مميزة جداً لكن افضل كلمة السر 🙂
    شكرًا يا استاذ اكرم.

  3. سلام عليكم الفكره مرررره جميله بس أنا عندي مشكله أنا والله من شهر وأنا أبي أسوي الفكره ذي بس ماعرفت كيف وأتمنى انك تساعدني برنامج (السيد يا) مو عندي وابيك تحط أعلان أني كيف أسوي بليز ساعدني الله يسعدك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *