الرئيسية » ملحقات » Pebble: ساعة ذكية وأنيقة تُربط بالآيفون

Pebble: ساعة ذكية وأنيقة تُربط بالآيفون

الكثير منا توقف عن إرتداء ساعة اليد خصوصاً عند إقتناء هاتف ذكي يغني عن الكثير من الأجهزة والمستلزمات، ولكن ساعة Pebble تستحق أخذ مكان على المِعصم، فهذه الساعة ترسل لك إشعارات ولكن من أين ؟ حسناً ستكون الإشعارات من الآيفون أو أجهزة الآندرويد.

Pebble هي ساعة ذكية تتصل بالآيفون والآندرويد بإستخدام البلوتوث، الإشعارات تكون عبارة عن والمكالمات والرسائل الواردة وكذلك رسائل البريد الإلكتروني وكذلك تنبيهات حول التقويم ورسائل الفيسبوك وتويتر والطقس وغيرها، كل هذا مع تصميم جميل وشاشة بسيطة، إنها بإختصار ساعة عصرية تمتزج بسهولة في الحياة اليومية.

بالإضافة إلى المميزات السابقة، تأتي مع هذه الساعة عدد من التطبيقات، فمثلاً يمكن إستخدام هذه الساعة كعداد لدرجات الهوائية، كما انها تصل نظام تحديد المواقع على الهاتف الذكي الخاص بك لعرض السرعة والمسافة وسرعة البيانات. علاوة على ذلك يمكن إستخدامها للتحكم بالموسيقى، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

كذلك يمكن لمستخدمي الآندرويد الحصول على الرسائل النصية التي تصل على هواتفهم الذكية بواسطة هذه الساعة. الأمر المميز الآخر في هذه الساعة هو إمكانية إنشاء تطبيقات مبتكرة لها من خلال منصة الـ SDK التي ستكون مخصصة لها.

الساعة حتى الآن غير متوفرة في الأسواق، ولكن يمكنك طلبها بسعر 115$ للنسخة السوداء ومن الأغلب ستكون متاحة في شهر سبتمبر، على أي حال ما رأيك بهذه الساعة وهذا المشروع بشكل عام ؟

8 تعليقات

  1. ياليت في شي زي كدا رخيييص :'(

  2. عندي مثلها كتير حلوة

  3. بس لو كان البلوتوث شغال طول الوقت يصرف بطارية صح والا لا

  4. مصطفى الصوفي

    ساعة رائعة جداً ولكن كيف ستكون البطارية

  5. إبراهيم الصافي

    الصراحه اراها فكره رائعة .. خاصة بعد انتهاء عصر اللوحيات تقريبا .. فقد اصبح اللوحي شيء عادي .. فأظن ان الفكرة القادمة ستكون ساعات اليد الذكية

  6. صح اخي مشعل يصرف الشحن

    شكرا على الموضوع مدونا الغالي

  7. مشروع فاشل وما راح تنجح…
    زيادة اكسسوارات فقط… غير عملية…

  8. بطارية الساعة ما هي القدرة التشغيلية لها …. وكم تستغرق عملية شحن البطارية ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *