الرئيسية » cydia » Pheromone هي أول أداة جيلبريك يمكنها تخصيص السيديا

Pheromone هي أول أداة جيلبريك يمكنها تخصيص السيديا

pheromone1

كما نعلم جميعاً، فإن saurik قد أطلق تحديث السيديا Cydia 1.1.19 بالأمس، والذي يسمح للسيديا بالعمل الآن كـ “mobile” بدلاً من “root”. وهذا يعني أن أدوات الجيلبريك سوف تعمل مع السيديا الآن، وكذلك سوف تمنح المطورين القدرة على تخصيص واجهتها وإضافة المزيد من الوظائف الجديدة.

Pheromone هي أداة جيلبريك جديدة، والتي تم تطويرها من قبل HASHBANG Productions والتي تستغل الميزات الجديدة في نسخة السيديا Cydia 1.1.19 – حيث تم تصميم الأداة لتحسين تجربة المستخدم وإضافة مجموعة من الميزات الجديدة التي سنتحدث عنها هنا. حيث تقوم الأداة بإضافة صبغة من اللون البني لتتماشى مع أيقونة السيديا، مما يعني أن كل الأيقونات الموجودة في شريط التنقل وشريط التبويب سوف تتحول للون البني.

وعلاوة على ذلك، فإن شريط البحث أصبح يحتوي الآن على زر الإلغاء، ويمكن أن يتم غلق لوحة المفاتيح عن السحب لأسفل، ويأتي HUD بخلفية واضحة. واحدة من الميزات المثيرة للاهتمام في أداة Pheromone، هو أنها تضيف زر مشاركة جديد لصفحة وصف الأداة مما يسمح لم بمشاركة معلومات الأداة مع أصدقائك عبر تطبيقات الطرف الثالث مثل الرسائل، وواتس آب، والبريد، وغيرها.

pheromone2

كما تعمل الأداة أيضاً على تحسين أمن السيديا عن طريق عرض التحذيرات الأمنية عند إضافة المصادر التي لا تستخدم تشفير HTTPS.

هذا وتتوفر أداة Pheromone حالياً في المراحل التجريبية، مما يعني أنك لن تجدها في أحد المصادر الافتراضية في السيديا. ولكن لتثبيتها، سوف يجب عليك أولاً أن تضيف المصدر التالي للسيديا: http://cydia.hbang.ws/. وبمجرد إضافته، اذهب إلى تبويب البحث، وابحث عن اسم الأداة وسوف تجدها بإذن الله.

هذه هي مجرد بداية أدوات الجيلبريك المُخصصة للسيديا. حيث سنرى المزيد من مثل هذه الحزم والأدوات في القريب العاجل، والتي تضيف العديد من الميزات للسيديا. شاهد الفيديو التالي للتعرف على المزيد من الخصائص الجديدة للسيديا، وكيف يمكنها تخصيص الشكل والمظهر بطريقة جذابة – وفي النهاية يسعدنا معرفك شعورك ورأيك حول التغييرات الجديدة في قسم التعليقات بالأسفل:

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *