الرئيسية » Apple » فيل شيلر يرد عن استفسارات ارتفاع سعر الأيباد ميني

فيل شيلر يرد عن استفسارات ارتفاع سعر الأيباد ميني

يعتبر سعر أجهزة التابليت الصغيرة مهم جداً، فهو عامل أساسي يدفع أي شخص لشراء الجهاز، وتميزت جوجل بجاهزها النيكسس 7 وشركة أمازون كذلك بأسعار أجهزتهم الرخيصة جداً، لكن أبل أعلنت عن تابليت من نفس الفئة بسعر 329 دولار وهذا أكثر بحوالي 25% من سعر النيكسس 7.

في بريد إلكتروني أرسله شيلر إلى أخبار رويترز:

“الآيباد يعتبر أفضل جهاز بفارق كبير جداً عن فئته. وهو أكثر جهاز وفّرناه بأسعار معقولة جداً، فلقد كنّا نبيعه بسعر 499 دولار، وكان الناس يختارونه على الأجهزة الأخرى بسبب قوة أدائه وروعته. والآن، نحن نوفر سعراً معقولاً وأقل بكثير، فحالياً نحن نوفر الأيباد ميني بسعر 329 دولار، وأعتقد أن الكثير من الزبائن سيكونوا فرحين ومتحمسين لذلك”.

كلام فيل شيلر معقول نوعاً ما، فالخامات المستخدمة في تصنيع الأيباد ميني ليست رخيصة، كما أن أداء الجهاز رائع، فهو بنفس سرعة الأيباد 2 والذي كان أسرع من الأيباد الجيل الثالث في بعض الأحيان، لكن بنفس الوقت، السعر النهائي للجهاز مازال كبير على البعض، فرغماً من تحليل سبب ارتفاع السعر، السعر بقي كما هو.

7 تعليقات

  1. دائما ابل عندها اعذرا بايخه وجاااهزة!!!
    1-مشكلة شبكة الايفون فور…انتم تمسكونه بطريق خاطئة!!!!
    2-
    3-
    الخ……………..

  2. ابو سفيان المكي

    بصراحة انا ما يفرق معايا السعر لان الايباد ميني مصنوع من خامات عال الجودة ما يقارن ابدا باجهزة جوجل وامازون اللي كل القطع فيه مصنوع البلاستيك .

  3. ان سمحت لي الفرصة لشريته! و لو كان بمليار دولار!

  4. صحيح خامة اجهزة ابل ودعم ابل لاجهزتها يستحق المبلغ الذي يدفع للحصول عليها

  5. صراحة أنا ما بدي إياه لان مواصفاته لا تقارن بالايباد الجيل الرابع عشان هيك أنا ما بنصحكو بي أنا إنشاء الله جايب الأيباد ٤ لانه افضل جهاز لوحي حاليا

  6. ياحرام الي ما حيشتري الايباد الجديد انا اشتريت كل منتجات ابل هاذي السنه

    • هيفاء انا اخذت ماك بوك اير و بنتظر توفر اجهزة ايفون ٥ مضمونة و بعد هالشي خلصت فلوسي ما تشتريلي ايباد ٤ اكون مشكور ؟؟ ههههههههه انتي تحسسيني انه العالم هذا مافي ازمة اقتصادية ولا في شي اسمة فلووووس و لا كأنه في ميزانيات بهالعالم =))))

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *