الرئيسية » Apple » آبل قَد تُعلن عن آيباد 3 مُجدد لإضافة الموصل Lightning ودعم المزيد من شبكات الـ 4G

آبل قَد تُعلن عن آيباد 3 مُجدد لإضافة الموصل Lightning ودعم المزيد من شبكات الـ 4G

سمعنا العديد من الشائعات التي تشير إلى ان ابل سوف تُصدر نسخة مُعدلة ومجددة من الايباد 3 مع الميني آيباد في وقت ما من الشهر الحالي ‘‘أكتوبر’’، وذلك بالطبع سيكون في حدث خاص ستعلن عنه ابل قريباً.

الان تنشر صحيفة الـ Guardian وفقاً لمصادرها فإن ابل سوف تُصدر نسخة مجددة ومعدلة من الايباد لإضافة الموصل الجديد Lightning ودعم المزيد من شبكات الـ 4G في بريطانيا. بالإضافة إلى تلك التفاصيل، اشارت الصحيفة إلى ان ابل سوف تُقدم نسخة الواي فاي فقط من الميني آيباد، هذا ما جاء في التقرير:

جهاز ابل المتوقع ‘‘الميني ايباد’’ سوف يأتي فقط مع نسخة الواي فاي، ولكن سيكون هناك أيضا نسخة معدلة من جهاز الايباد 3 دعم المزيد من شبكات الـ 4G في المملكة المتحدة، وإضافة الموصل الجديد Lightning والذي يأتي مع الايفون 5 ، وهذا وفقاً لمصادر أخبرت صحيفة الـ Guardian.

مصادر متعددة أشارت لصحيفة الـ Guardian بأن المصادر تعتقد أن الإعلان عن ‘‘الميني آيباد’’ أصبح وشيك وقريب للغاية، اما مصادر مع مصادر البيع بالتجزئة قالت إنها تتوقع منتجات جديدة في نوفمبر 2012.

جدير بالذكر أن الايباد 3 وشبكات الجيل الرابع لا تدعم أي شبكات خارج الولايات المتحدة وأمريكا، والنسخة المعدلة من الايباد 3 يُتوقع ان يكون دعم الـ 4G فيها عالمياً وليس فقط بإضافة دعم المملكة المتحدة، تماماً مثل الايفون 5.

هل أنت مـع إصدار آبل لنسخة معدلة من الآيباد 3 ؟

تعليق واحد

  1. نعم الايباد المعدل رائ ولاكن المشكلة ان الايباد ٣ لم تمر عليه نصف سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *