الرئيسية » appstore » تطبيق runtastic يقيس دقات القلب بمجرد وضع الاصبع على الكاميرا!

تطبيق runtastic يقيس دقات القلب بمجرد وضع الاصبع على الكاميرا!

من الواضح أن متجر تطبيقات نظام الـiOS لأبل يزداد تطوراً، خاصة بعد التطبيقات التي تعتمد على أفكار جديدة تستخدم الجهاز بشكل جديد، ويبدو أن قسم الصحة واللياقة له تطور كبير في بداية السنة، فكما تعلمون، عديد من الأشخاص ينووا في بداية كل سنة أن يبدؤوا حياة صحية وبدنية أفضل. ولمساعدة المهتمين بذلك، أطلق تطبيق runtastic الرائع الذي يقوم بقياس دقات القلب بمجرد وضع الاصبع على الكاميرا!

التطبيق بشكل عام لن يضيف لك أي مساعدة بخصوص كيفية اللعب أو مساعدة في تحديد طريق رياضة الركض على سبيل المثال، لكنه يقوم بحفظ مكان وثمن أدوات قياس دقات القلب، وهذا بالطبع يساعد الرياضي على اللعب بسلاسة أكبر.

في السنوات الماضية، رأينا عدة تطبيقات استطاعت فعل نفس الشيء – تقريباً – كـ Instant Heart Rate وHeart Fitness وتطبيقات أخرى كذلك، لكن الفرق بين تطبيق runtastic أنه يقوم بالاعتماد على فلاتر تقوم بتحديد الدقات بشكل أكبر بكثير، مما يعطيك بعدها قياس لدقات قلب أدق. إضافة لهذه الميزة، هذا التطبيق هو الوحيد تقريباً الذي يتميز بواجهة رائعة ويكون داعماً للشاشة الأيفون 5 بشكل مذهل.

التطبيق يوفر مزايا عديدة منها عرض لمتوسط عدد آخر 10 قياسات لدقات القلب، جدولة غير محدودة لجميع القياسات المأخوذة، كما أنه يدعك تحدد الحالة التي أنت بها لكي يخزنها بشكل مستمر وقتما تقوم باستخدام التطبيق.

كما قد تعتقد، التطبيق يستخدم العديد من الأشياء الغامضة التي بكل تأكيد لن تشكف عنها الشركة المطورة، لكن بسبب أن التطبيق هو بالأساس يستخدم كاميرا الأيفون يقياس دقات القلب التي هي بالأصل يستخدم لها أجهزة متطورة جداً، التطبيق ليس دائماً فعالاً. المستخدمين أشاروا في مراجعاتهم للتطبيق لأن تضع اصبعك لفترة أطول لكي يأخذ التطبيق المدة الكافية لقياس المتوسط.

التطبيق متوفر على متجر التطبيقات بسعر 0.99 دولار، وهو متوافق مع أي جهاز iOS يحمل ضوء فلاش مع الكاميرا.

8 تعليقات

  1. ذكرتني بالي عمل بيض مقلي ع الايباد ^_^

  2. جميلة تطبيقات ابل دوماً …. نشكر مدونتا الرائعة

  3. هل هوا متوافق مع الايباد2 ios6.1 ياليت تفيدوني

  4. في تطبيق افضل منه و مجانا Heart Rate

  5. FARES

    ا اخي التطبيق في الايتونز مو في الاب ستور

    • هههههههه أضحكتني أضحكك الله أخي الكريم.!!
      وهوا الاب ستور فين ماهو في الايتيونز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *