الرئيسية » Apple » سامسونج تطلب من القاضي أن يكشف تفاصيل اتفاقية أبل مع HTC

سامسونج تطلب من القاضي أن يكشف تفاصيل اتفاقية أبل مع HTC

في ظل ما يحدث في صراع أبل وسامسونج في المحاكم، سامسونج تطلب من القاضي الأمريكي أن يجبر أبل على أن تكشف تفاصيل الإتفاق الذي حصل بينها وبين HTC، هذا ما تم تدوينه في ملفات القضية.

تقرير موقع The Verge الذي اتطلع على ملفات القضية، يقول:

إلكترونيات سامسونج، الشركة التي واجهت حظر في المبيعات عدة مرات بعد صدور الحكم من هيئة المحلفين في شهر أغسطس، تخطط الآن لأن تسأل قاضي أمريكي أن يجبر أبل على كشف الاتفاقية بينها وبين شركة HTC، وفقاً لملفات المحكمة في يوم الجمعة“.

سامسونج تريد أن تعلم ما إن تضمنت أبل في الإتفاق جميع براءات اختراعها، خاصة هي تريد أن تعلم وبشكل مخصص ما إن كانت متضمنةً براءة اختراع “تجربة المستخدم”. وبالفعل، إن لم تتضمن الإتفاقية هذه البراءة، فسيصعب الأمر على أبل، أي أنها لن تستطيع أن تحظر الأجهزة بتلك السهولة التي كانت لديها من قبل.

أعتقد أن الحل الأصح لمشاكل هاتين الشركتين، هو عدم قبول أياً من قضاياهم، كما فعلت بعض المحاكم في دول أخرى كبريطانيا. فكلا أبل وسامسونج شركات متخصصة في مجال التقنية، وليس في مجال المحاكم.

3 تعليقات

  1. سامسونج شركه غبيه
    تقوم بالتقليد الاعمى بـ ابل

    وتتهم ابل بالتخلف التقني !

  2. ابن القامشلي

    لا اعتقك ان سامسونغ قامت بتقلد منتجات ابل لأنه لو ثبت التقليد لما ردت كثير من المحاكم الدعاوى القضائية ولكن اعتقد ان الموضوع هو منافسة على السيطرة على اسواق التقنية لا اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *