الرئيسية » Apple » كيفية استعادة أزرار الـ Facebook وTwitter في Notification Center على iOS 7

كيفية استعادة أزرار الـ Facebook وTwitter في Notification Center على iOS 7

لسبب غامض، شركة Apple عند تصميمها نظام iOS 7 تناست أزرار المشاركة الموجودة في قائمة Notification Center التي جعلتهم ميّزة في الأنظمة السابقة، هذه الأزرار قد تبدو غير مهمة، ولكنها في الحقيقة هي مهمّة جدًا، خاصة لمن يحب أن يحدّث تغريداته وبوستاته بشكل مستمر على حساباته الشخصية.

Share Widget for iOS 7

قد لا تكون قائمة Notification Center المكان الأنسب لوضع أزرار المشاركة، من ناحية منطقيّة، ولكنها بالفعل مكان مناسب، من ناحية سهولة الوصول بالنسبة للمستخدم، ولهذا، جيلبريك iOS 7 يعود لنا بأداة Share Widget for iOS 7 والتي ستعيد لك زر الـ Facebook وTwitter على قائمة Notification Center.

في الحقيقة، هذه الأداة لا تضيف فقط أزرار الـ Facebook وTwitter، بل أيضًا لمواقع اجتماعية صينيّة أخرى كـ Sina Weibo وTencent Weibo.

لتثبيت الأداة، اتبع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى تطبيق متجر السيديا ثم حدّث الأدوات التي تملكها إن توفّر التحديث.
  2. اضغط على Search ثم أدخل “Share Widget for iOS 7”، اضغط على الأداة ذات هذا الاسم ثم Install ثم Confirm وأكمل تثبيت الأداة.
  3. ستجد أزرار المشاركة، تأكد من أن تربط جهازك بحسابات الـ Facebook وTwitter عن طريق تطبيق الإعدادات.

يمكنك تغيير مكان أزرار المشاركة في قائمة Notification Center عبر الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ثم Notification Center ثم Edit ثم حرّك موقع إضافة Share Widget إلى المكان الذي تريده.

Share Widget for iOS 7 متوفّرة في متجر السيديا مجانًا وهي مخصصة لنظام iOS 7، وتدعم جميع الأجهزة، هي متوفّرة على سورس BigBoss أي أنك لن تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

الأداة بسيطة جدًا ولكنها بنفس الوقت مهمة لكثير من الأشخاص، أخبرنا، هل أنت منهم؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. هذه الاضافه تتعارض مع تطبيق الطقس في مركز الاشعارات
    وعند تشغيل خدمه الموقع لايتم عمل تحديث لمعلومات الطقس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *