الرئيسية » iphone » الايفون 5S قد يحمل ميزة تسجيل فيديو بطيء

الايفون 5S قد يحمل ميزة تسجيل فيديو بطيء

من بين الـ APIs الجديدة في نظام iOS 7، وجد أن تطبيق الكاميرا يلمح لوضع Mogul للجيل القادم من الايفون، هذا الوضع سيمكنك من أخذ فيديو بمعدل 120 لقطة في الثانية الواحدة، هذا وفقًا لتقرير من 9to5mac.

Slow Motion

يقول تقرير 9to5mac:

وفقًا لتحليلاتنا واختباراتنا لهذا الكود، Mogul هي ميزة قيد التطوير ستمكن الايفون من تسجيل فيديو بمعدل لقطات عالي ودقيق. اختباراتنا بينت أن الميزة سوف تمكن الايفون من تسجيل فيديو بمعدل 120 لقطة في الثانية (FPS). درجة وضوح الفيديو الخاص بهذا المعدل من اللقطات حتى الآن غير معلوم.

تسجيل فيديو بمعدلات عالية من اللقطات في الثانية يمكّن المستخدم من تحويل هذا الفيديو إلى مقطع بطيء، هذا مفيد عندما يكون المظهر سريع، كحركات الطيور والرياضات السريعة.

هذا المقطع يبين لك كيف يمكن أن يخرج فيديو مسجل بدرجات عالية من اللقطات في الثانية – يحتوي على موسيقى -:

 في اختبارات موقع 9to5mac لميزة Mogul، تبين أنها لن تعمل على الايفون 5، نظرًا أن قدرات الجهاز لا تتمكن من دعم تصوير عدد عالي جدًا من اللقطات في الثانية. وهذا يلمح أن هذه الميزة لن تكون متوفرة إلّا بدءًا من الجيل القادم من الايفون.

جدير بالذكر أن هذا النوع من الفيديو يتطلب مساحة كبيرة من الجهاز، فهو أربعة أضعاف حجم الفيديو العادي، هذا قد يجبر Apple على إطلاق نسخة 128 جيجا بايت من الايفون.

هذه المزايا عادة ما نراها في نسخ الـ S من الايفون، فالـ S في الايفون 3GS كان يرمز لـ Speed أي السرعة، وفي الايفون 4S كان يرمز لـ Siri المساعد الشخصي، فهل من المعقول أن تكون الـ S في الايفون 5S رمزًا لـ Slow؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. هههههههههه

    لا ما اعتقد ان ال s حترمز لل slow

  2. مبروك عليكم الشهر بدايتأ
    و بالنسبة للموضوع
    أعتقد بأنة نعم و هذا الميزة تسمى ب slow motion

  3. لا شنو بطئ مستحيل أنا أقول الأس ماسح البصمات ((للسنسور مال الفقر برنت ))

  4. جميل جدا. شكرا على الموضوع

  5. هههههههههه اما عليك تحليل ذلحين حرف الاس زي ما تقول كامري فل كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *