الرئيسية » Apple » غطاء ذكي للأيفون 5، فكرة استحالة أن تطبقها أبل

غطاء ذكي للأيفون 5، فكرة استحالة أن تطبقها أبل

بما أن أبل أطلقت الغطاء الذكي للأيباد الأصلي وقتما أعلنت عن الأيباد 2، وللأيباد ميني، لماذا لا تقم أيضاً بالإعلان عن غطاء ذكي للأيفون 5؟ أو الأيفون بشكل عام؟ فالكثير من المستخدمين لا يرغبون بوضع حامي كامل للأيفون، فالبعض يرغب بالفعل أن يضع غطاءً مشابها للذي توفره أبل للأيباد.

قام المصمم أدرين أولزاك، بالتفكير قليلاً حول هذا الأمر، مما زاد شغفه لإطلاق تصميم تخيلي للمنتج النهائي، إن قامت به أبل فعلاً. وقال أولزاك بعدما انتهى من تصميم الغطاء “يجب على شخص ما عمل هذا الشيء ويأخذ مالي“. لكن على الأغلب فكرته لن تحول إلى الحقيقة، فقليل جداً ما وافقت أبل على تصنيع شيء بهذا الشكل.

لو عدنا للوراء قليلاً، سنجد أن الفكرة قد طبقت بالفعل، فيوجد غطاء Tidy Tilt، لكن الغطاء لم يحظ بالقدر المطلوب من الشهرة، فبرغم من شدة الطلب على فكرته، إلّا أن تسوقه فشل نسبياً. رغماً من ذلك، إن حسّنت الشركة طريقة تسويقها للغطاء الجديد TidyTilt+  الذي سيكون خاصاً للأيفون 5، من المؤكد أنه سيملأ رفوف المحلات.

هل تفضل أن تحمي جهازك بغطاء كالفكرة المقترحة أم أن تضع حامي كامل على الجهاز؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

14 تعليق

  1. اول شي مشكوررين على الافاده

    هو حلووو بس افضل الbumper

  2. اشتريت غطاء الحماية انفزبل شيلد من Skinome من امازون عاملين فيه تخفيض من 19 دولار إلى 7 دولار فقط وهو رخيص جدا واشتريت كفر عاملين فيه تخفيض من 35 الى 22 دولار ووصلوني وركبتهم والان اي فوني محمي الخدش والعوامل الخارجية

  3. موجود للنوع والاس3 من زماه وااكن ابل فيها ضربه بمخها ما قاعد اتطور للشي فيه افاده وحب الناس وله ليش طولو الايفون صار تقول نخله

  4. طفشت من الازهزة شي يقهر كل ما ينزل جهاز اشتريه و بعد اسبوع ارميه في الدولام و ما ادري عن خلقته عندي كراتين و سماعات و شواحن علفاضي و انا ما استخدم الا ايفون 5 و نوت 2

  5. إبراهيم الصافي

    لو كان الغطاء من عند ابل سوف اقوم بشرائه اما اذا كان من شركه اخرى فلن اشتريه

  6. الايفون لا يحتاج الى غطاء ذكي كما هو الحال فالايباد بل يحتاج الى حمايه كامله فهو عرضه للصدمات عل مدار الساعه و في اماكن مختلفه اكثر من الايباد !!!!
    و في حال ابل نزلت منو رح يكون سعره من ٣٠٠-٤٠٠ ريال …. يا ابن الحلال روح الاي باي تحصل نفس البيت اللي فالصوره بس ما ينطوى و بسماكه صغيره جدا بسعر ١٠ ريال مع التوصيل … جربته شخصيا و انصح فيه !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *