الرئيسية » Apple » مقر مؤتمر الايفون لـ Apple أصبح جاهز

مقر مؤتمر الايفون لـ Apple أصبح جاهز

أصبح مقر مؤتمر الايفون الذي سيتم اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر جاهز، حيث أن شركة Apple وضعت جميع اللافتات واللائحات المشيرة إلى بعض تلميحات الايفون 5S والايفون 5C.

موقع iGen أول من استطاع التقاط صور ممتازة تختصر اللشكل النهائي للتجهيزات الأولية، ومقارنة بباقي تجهيزات المؤتمرات الأخرى، يمكن اعتبار أن تجهيزات هذا المؤتمر ليست كبيرة كسابق بعض المؤتمرات كـ WWDC 2013.

Special iPhone Event 2013 Preparations

كما هو معروف، Apple أرسلت دعوات رسمية لأهم مراكز وسائل الإعلام تخبرهم بها أنها ستقيم مؤتمر به حدث خاص، لكنها لم تعلن أنه عن الايفون، بالطبع هذا غير مطلوب كي نعلم أنه يخص الايفون، حيث أن خلال السنتان الماضيتان أعلنت عن الايفون في نفس هذه الفترة.

على غير العادة، Apple سوف تكشف هذه السنة عن جهازي ايفون، الأول هو الايفون 5S والثاني الايفون 5C. بجانب أجهزة الايفون، الشركة قد تعلن عن الايبود تاتش وبعض المنتجات الأخرى والتحديثات الجديدة على أجهزة Apple TV.

جدير بالذكر أن Apple سوف تقيم مؤتمرها اليوم في مقرها الرئيسي في كوبرتينو كاليفورنيا، وهذا يعني أن الحدث لن يكون في قاعة كبيرة جدًا، فهو في نفس الموقع الذي أعلنت فيه Apple عن الايفون 4S، في الحقيقة، قد يكون هو المكان الأصغر الذي تقيم به الشركة مؤتمرًا لها.

4 تعليقات

  1. طيب هوه المؤتمر الساعة كام؟
    انا فاكر ان المدونة ذكرت ميعاد المؤتمر فى الساعة 10 صباحا

  2. على عادتها شركة ابل تتكتم على اخبارها ليكون تقديمها مملوء بالمفاجئات……. بانتظار الاعلان الرسمي !!!

  3. شكراً على كل المجهوج الرائع والأخبار الجديدة (أولاً بأول) ^_^

  4. بانتظار الـiOS7 ،
    وبخصوص موعد المؤتمر :
    الثـامنـة مساءً بتوقيت السعوديه
    التـاسعه مساءً بتوقيت الإمارات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *