الرئيسية » cydia » أداة Status Bar Switcher لإظهار شريط الحالة عند إستدعاء شريط المهام

أداة Status Bar Switcher لإظهار شريط الحالة عند إستدعاء شريط المهام

سبق و أن عرضنا عليكم أداة App Switcher Status Bar التي تمكنك من إضافة شريط الحالة فوق شريط المهام. و لكن اليوم سنعرض عليكم أداة Status Bar Switcher التي ستمكنكم من إضافة شريط الحالة, في مكانه الاعتيادي في أعلى الصفحة أثناء استخدام شريط المهام, لتسهيل رؤية الوقت و نسبة الشحن لديك.

أداة Status Bar Switcher تعد أداة بسيطة جدا و هدفها واضح جدا, و هو تسهيل رؤية شريط الحالة للمستخدمين الذين يقومون باستخدام شريط المهام بكثرة، حيث تقوم هذه الأداة بعرض شريط الحالة الذي يعرض بعض المعلومات المهمة عند إستدعاء شريط تعدد المهام ‘‘المالتي تاسكينج’’، بدلاً من إختفائه.

عند مقارنة هذه الأداة بأداة App Switcher Status Bar فنلاحظ أن عرض شريط الحالة في مكانه الطبيعي أفضل بكثير من عرضه في شريط تعدد المهام، وبنفس الوقت الأداة التي معنا لليوم متوفرة بشكل مجاني، أما الأداة الأخرى فمتاحة بسعر مبالغ فيه.

الأداة متوفرة حاليا في متجر السيديا بالمجان على سورس BigBoss ، فلا داعي لتشتري أي أداة أخرى, فأداة Status Bar Switcher هي الحل الأمثل، الآن شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل، هل حازت هذه الأداة على إعجابك؟

5 تعليقات

  1. اداة جميلة جداً وتم تجربتها وهي تعمل بكفاءة وسلاسة وكما ان حجمها بشيط جداً بشكل لا يؤثر في اداة الجهاز وسرعته ، شكراً لكم :). ..

  2. عاصم السعيدي

    بصراحة تعبنا من ترقيع نظام ios عن طريق السيديا النظام فيه نواقص كثيرة كتبادل البلوتوث مع الأجهزة الأخرى وتقارير تسليم الرسائل وشريط أدوات الوصول السريع لبعض المهام كالبلوتوث والواي فاي والجي بي اس والصوت وغيرها وأبل لا تهتم بهذا

  3. عاصم السعيدي

    بصراحة تعبنا من ترقيع نظام ios عن طريق السيديا النظام فيه نواقص كثيرة كتبادل البلوتوث مع الأجهزة الأخرى وتقارير تسليم الرسائل وشريط أدوات الوصول السريع لبعض المهام كالبلوتوث والواي فاي والجي بي اس والصوت وغيرها

  4. روعة البرنامج يستاهل التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *