الرئيسية » cydia » أداة StatusTab تتيح عرض شريط الحالة في تطبيقات الشاشة الكاملة

أداة StatusTab تتيح عرض شريط الحالة في تطبيقات الشاشة الكاملة

أطلق مؤخراً المطور الشهير الذي يُدعى Alan Yip، أصدر أداة سيديا جديدة مميزة تُدعى StatusTab، بحيث تتيح لك هذه الأداة الوصول إلى شريط الحالة أثناء تشغيل تطبيقات أو ألعاب ذو الشاشة الكاملة، بحيث يمكن معرفة الوقت وعمر البطارية وغيرها من المعلومات بلمسة بسيطة دون الحاجة لإيقاف اللعبة.

لتوضح لكم فكرة هذه الأداة أكثر، أثناء تشغيل الألعاب ذات الشاشة الكاملة بكل تأكيد سوف تحتاج إلى إيقاف اللعبة وسحب مركز الإشعارات، لكن مع هذه الأداة الطريقة أسهل بكثير فكل ما عليك هو عمل سحبة بسيطة من الأعلى وسيظهر لك شريط الحالة والذي يعطي معلومات مثل قوة الإشارة والوقت والبلوتوث والبطارية وغيرها الكثير.

طبعاً بعد أن يظهر لك شريط الحالة يمكنك أيضاً السحب مرة أخرى ليظهر لك مركز الإشعارات، لذا يُرجى الأخذ بعين الإعتبار أن إستدعاء مركز الإشعارات سوف يتطلب خطوة إضافية، ربما قد يجدها البعض خطوة غير مريحة.

كأي أداة أخرى، يمكنك تفعيل وتعطيل هذه الميزة، بالإضافة إلى إمكانية جعل شريط الحالة شفاف أو غير شفاف، كل هذا بكل تأكيد عبر تطبيق الإعدادات ثم إلى StatusTab لتحدد الخيارات التي ترغب بها.

شاهد الفيديو التالي لتعرف المزيد:

الأداة متوفرة الآن في السيديا في سرورس BigBoss بشكل مجاني، قم بتجربتها وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

4 تعليقات

  1. بالنسبة اللي و انا اقتني iPhone 4s ابدا ما مهمة لأن جد اداة غير مهمة كبقية ادوات ال BigBoss …

  2. Jailbreak will not Buy iPhone
    لا جيل بريك لن اشتري ايفون
    مقاطعه الايفون تتواصل في امريكا

  3. السلام عليكم

    الاداة رائعة وخصوصاً عندما تلعب الالعاب الاون لاين وذات الجرافيك العالي وانا انتظر الجيلبريك بفارغ الصبر لل ios6.0.1
    وشكرا على مواضيعكم الرائعة والمتجددة بشكل اسبوعي

  4. هي ليست مهمه لكنها مريحه احسن من انك تلعب او تتفرج ع مقاطع اليوتيوب وتجي تشوف الساعه كم لازم تنزل شريط الاشعارات عشان توضح الساعه والبطاريه وهذا راح يقطع عليك المشاهده او اللعبه اما بهذي الاداه الامر صار سهل ومريح وانا صراحه عاجبتني واستفدت منها كثيييير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *