الرئيسية » cydia » تحديث Substrate Safe Mode 0.9.4000 لدعم iOS 7 والايفون 5s

تحديث Substrate Safe Mode 0.9.4000 لدعم iOS 7 والايفون 5s

الهاكر والمطور Saurik أطلق في الأيام الماضية تحديث خاص ببرمجيّات Mobile Substrate على متجر السيديا، وذلك لدعم نظام iOS 7 ولدعم برمجيّات 64-bit أي الايفون 5s والايباد Air والايباد ميني 2، اليوم، الهاكر أطلق أيضًا تحديث لبرمجيّات Substrate Safe Mode والتي أصبحت تدعم النظام الجديد والأجهزة الجديدة.

Cydia Programs

برمجيّات Substrate Safe Mode والمعروفة بـ Safe Mode هي ببساطة البرمجيّات التي تضع جهازك على وضع الـ Safe Mode في حال حصل خلل ما في برمجيّات النظام والتي لاحقًا قد تتسبّب في تعطيل الجهاز كليًا، هذه البرمجيّات وهذا الوضع يساعدان جدًا على حماية الأجهزة من أعطال الجيلبريك وأدواته، فبمجرّد تثبيت أداة معطّلة سينتقل الجهاز لوضع يسمح لك به بإزالة الأداة.

وضع الـ Safe Mode هو عبارة عن ميّزة من مزايا Mobile Substrate والتي تحمي جهازك من التعطّل بشكل دائم، وذلك بتوفير لك إمكانية إزالة تثبيت الإضافات المعطّلة التي قمت بتثبيتها سابقًا بلا عمليّة Restore كاملة للجهاز ستسزيل جميع ملفات الجهاز وتضيّعها.

التحديث الأخير للأداة هو Substrate Safe Mode 0.9.4000، والآن على جميع من قام بإزالة تثبيت هذه الأداة، أو جميع من لم يقم بتحديث الأداة، أن يذهب إلى متجر السيديا ويحدّثها، فهي من الخطوات الثلاثة الرئيسية تحفظ لك الجيلبريك غير المقيّد لمدى الحياة، بحيث تمنع جهازك من التعطّل بشكل دائم يجبرك على مسح جميع بياناته.

مع وصول تحديث لهذه البرمجيّات، يمكننا اعتبار أن السيديا أصبحت جاهزة كليًا للعبث بها وتثبيت ما تريده من أدوات وثيمات، حيث أن معظم الأخطاء التي ستتواجد في الجهاز لن تؤثر على الجهاز ولن تجبرك على القيام بعملية Restore، مما يجعل الجيلبريك آمن على جميع فئات المستخدمين.

للذهاب إلى وضع الـ Safe Mode بلا الطريقة الإجباريّة (عند تثبيت أداة معطّلة)، قم بإعادة تشغيل الجهاز، وفورما تشاهد علامة Apple، اضغط على زر رفع الصوت + حتّى يعمل الجهاز، ستجد أن جميع الأدوات توقّف تشغيلها، للخروج من وضع الـ Safe Mode، أعد تشغيل الجهاز، ولكن هذه المرة اضغط على زر خفض الصوت – حتّى يعمل الجهاز مرّةً أخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *