الرئيسية » Apple » الأيباد ميني يصبح “تابليت الأطفال” في الأعياد حسب الإحصاءات

الأيباد ميني يصبح “تابليت الأطفال” في الأعياد حسب الإحصاءات

لا زلنا نطلع على مزيداً من الإحصائيات الخاصة بمبيعات منتجات شركة آبل، وأحدث التقارير تشير إلى أن الآيباد ميني قد أطلق عليه إسم”تابليت الأطفال”، فقد وجدت دراسة أجريت أثناء أعياد الميلاد بأن إستخدام الايباد ميني من قبل الأطفال بين الأسر إرتفع بنسبة 270%.

Kindertown الشركة المنتجة لأحد التطبيقات المختصة في مساعدة الآباء في إيجاد التطبيقات المناسبة للأطفال، وجدت بأن كل من الآيباد 4 والايباد ميني والآيبود تاتش 5، هي الهدايا الأكثر شعبية في موسم الأعياد، بينما لم يشهد “الآيفون 5” أي إرتفاع ملحوظ.

وبينما يعد الايباد 4 والايباد ميني والايبود تاتش من أكثر الهدايا شعبية، إلّا أن العملاء في تطبيق Kindertown قد فضلوا إستعمال الآيباد ميني عن غيره من الأجهزة، والزيادة في نسبة وجود وإستعمال الجهاز والتي وصلت لـ270% تعد أكبر دليل على ذلك.

إذن يمكننا أن نقول بأن “الآيباد ميني” هو الجهاز الأكثر طلباً بالنسبة للأطفال، وهذا يعني أن آبل إسحوذت على فئة لا بأس بها في المجتمع. الآن، برأيك هل يستحق الايباد ميني لقبت “تابليت الأطفال” ؟

2 تعليقان

  1. نعم إنه يستحق لأنه يلائم الأطفال إنها لفكرة ذكية من أبل يبدو بأن أبل تقوم جاهدة بنشر منتاجتها وملائمة إحتياجات الأطفال

  2. FARES

    الله يرجهم بزران ومعهم ايباد ههه والله ما طب يدي الجوال الى من اولى ثنوي جوال بعد ابو كشاف هههههههـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *