الرئيسية » Apple » مدير سيارات Tesla يؤكد مناقشاته مع Apple

مدير سيارات Tesla يؤكد مناقشاته مع Apple

بعد انتشار شائعات تخطيط شركة Apple لشراء شركة السيارات Tesla، نظرًا لقيام الشركتين باجتماعات في أواخر العام الماضي، ظهر المدير التنفيذي لشركة Tesla في مقابلة مع Bloomberg قائلًا أن شركته بالفعل كانت في مناقشات مع Apple، ولكنّه أضاف أن استحواذ Apple على Tesla هو من الأمور غير المرجّحة.

Elon Musk

في المقابلة، سألت المذيعة Elon قائلة: “في الأمس أصبح مستثمري شركتك أغنى بقليل بعد تلك التقارير التي قالت أنك قابلت فريق الاستحواذ في Apple. هل يوجد أي صحة حول اشتراكات ممكنة، أو اندماج مع Apple؟” وكان رد المدير التنفيذي كالتالي:

“بالطبع إن كانت شركة أو أكثر تحدّثت معنا في العام الماضي عن أشياء كتلك، لا يمكننا بأي طريقة التعليق على ذلك… نحن كنّا على تواصل مع Apple. ولكنّني لا أستطيع أن أعلق ما إن كانت الأسباب متعلقة بأي نوع من الاستحواذات…”

عندما سألته المذيعة: “إن أتتك Apple وقالت لك، أتعلم؟ نحن نريد أن ندخل في مجال السيارات. نحن نريد أن نبدأ صنع السيارات. ماذا ستقول لهم، بناءً على تجربتك الشخصية؟” كان رد Elon:

ماذا سأقول لـ Apple إن قالوا لي أنهم يريدون صنع السيارات؟ سأقول لهم أنّي أعتقد أنها فكرة رائعة.

ردود المدير التنفيذي لـ Tesla وبالرغم من أنه لم يرد التحدّث عن أي شيء يتعلق بالاستحواذات، إلّا أن جمله حملت كثير من الدلائل المشيرة إلى احتماليّة شراء Apple لـ Tesla، ولكن من ناحية منطقية، شركة Apple ليس لديها المتسع من الوقت لتدخل في عالم السيارات.

في العام الجاري، 2014، من المتوقع أن تطلق Apple الثورة التقنية ساعة iWatch، وقد نرى كذلك في هذا العام أو في العام المقبل أمر ما يخص تلفاز iTV، كما أننا سنشهد قريبًا إطلاق الفئة الجديدة من الايباد وهي الايباد Pro، ومن يعلم ماذا تخطط Apple بخصوص الايفون للسنوات المقبلة، هذا كلّه عند تناسي منتجات الـ Mac…

هل تتوقع أن Apple ستدخل عالم السيارات خلال السنوات المقبلة؟ وإن كانت ستقوم بذلك، في أي سنة سيحصل ذلك؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *