الرئيسية » Apple » أبل توظف عدداً هائلاً من عمال Texas Instruments السابقين

أبل توظف عدداً هائلاً من عمال Texas Instruments السابقين

في بداية السنة الحالية، أعلنت شركة Texas Instruments أنها ستقوم بتغيرات كبيرة جداً في استراتيجيتها في العمل، حيث أنها ستقوم بتغيير مسارها في تطوير معالجات الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية والتابليت، إلى تطوير تطبيقات وبرمجيات متخصصة في مجال نظم السيارات وما إلى ذلك من التخصصات.

وكنتيجة للتغييرات التي حصلت في استراتيجية الشركة، قررت Texas Instruments أن تتخلى عن خدمات حوالي 1700 موظف لديها، وهذا يعد واحداً من أكبر خطوات عزل العمال لدى أي شركة في هذه السنة. لا داع للزعل عليهم كثيراً، فيبدو أن بعضاً منهم وجد له منزلاً آخر، فبضع تقارير قالت أن أبل وظفت عدداً كبيرا من موظفي تلك الشركة.

جاء تقرير The Next Web كالتالي:

أرادت أبل في الأسابيع الماضية أن توسع مجال عملها في إسرائيل المزعومة، ولتطبيق هذا الشيء، استغلت عمال Texas Instruments الذين تم التخلي عن خدماتهم، ووظفتهم لديها، كما أنها تطمح لبناء مراكز أبحاث وتطوير في هرزيلية وحيفا، هذا ما تم الحصول عليه من معلومات في مصادر TNW.

وفقاً للمصادر المقربة للوضع ذاك، شركة أبل وظفت عشرات المهندسين من شركة Texas Instruments بعدما تم تسريحهم من هناك“.

الموقع يقول أن العمال والمهندسين الذين وظفتهم أبل في مراكز التطوير كانوا مهتمين في تطوير معالجات OMAP وتطوير شرائح الـWi-Fi والبلوتوث. على ما يبدو، بعد العمل لدى أبل، الآن هم مهتمين في العمل على مشروع لنائب المدير التنفيذي تيم كوك، بوب مانسفيلد، والذي رجع من تقاعده وأصبح رئيساً للأجهزة التكنولوجية في أبل. وهذا يعني أن مجموعة المهندسين هم مهتمين الآن في تطوير أشياء ما بداخل معالجات الـA الخاصة بأبل.

هل ترى بأن عمال Texas Instruments قادرين على تطوير معالجات الأجهزة المحمولة الخاصة بأبل؟

تعليق واحد

  1. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    يب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *