الرئيسية » iphone » هل هكذا سيبدو الآيفون 5؟

هل هكذا سيبدو الآيفون 5؟

في الاسابيع القليلة الماضية ظهرت العديد من الشائعات حول الايفون 5، وكان آخرها تصميم يظهر كيف سيبدو الايفون 5 إستناداً إلى الأجزاء المسربة إن كان الأجزاء المسربة حقيقة بالفعل، الآن المدونة اليابانية Macotakara المشهورة في الشائعات تنشر صور لنسخة آيفون 5 تم تجميع أجزائها.

المدونة اليابانية ذكرت ان هناك احد المواقع الصينية المتخصصة في الايفون قامت بنشر صور للايفون 5، وحتى يبدو أن النظام يعمل عليه، لكن لا يوجد أي تأكيد سواء كانت هذه حقيقة أم فوتوشوب ‘‘وهمية’’.

جدير بالذكر أن هذه الصور توحي إلى وجود العديد من التغييرات والتحسينات في الايفون القادم والتي من أبرزها وجود جزء معدني وآخر زجاجي في الواجهة الخلفية للايفون 5، والفيديو السابق يوضح هذا الأمر، شيء آخر وهو وجود شريط الانتينا في الغطاء الخلفي، بالإضافة إلى إنتقال السماعات من الأعلى إلى الأسفل بجانب السبيكر الذي هو أيضاً تم إعادة تصميم جزء الخاص به بشكل كامل.

بالإضافة إلى السابق، يمكن أن نرى مدخل Dock أصغر من الموجود حالياً، والفيديو أعلاه يظهر ذلك، ويمكن ملاحظة مسافة صغيرة بين عدسة الكاميرا والفلاش قيل أنها ستكون لمايكروفون ثاني يعمل على تحسين الفيديو أثناء التسجيل، علاوة على السابق، الكاميرا الأمامية إنتقل مكانها إلى الوسط تماماً فوق سماعة الأذن وأخيراً الآيفون القادم سيكون أطول مع نفس العرض المتوفر حالياً في الايفون 4 اس والايفون 4.

شاهد الصور:

من خلال الصور أيضاً نلاحظ أن هذا الايفون لا يبدو أرق من الايفون 4 او الايفون 4 اس، وكذلك يبدو التصميم مشابه جداً لتصميم الايفون 4 و الايفون 4 اس، على أي حال، سيظهر مدى صحة هذه الشائعات عاجلاً أم آجلاً، دعونا ننتظر ونرى…

7 تعليقات

  1. كذب شكل الكاميرا والفلاش مبين ان موحقيقي

  2. يا اخي اكرم iphone 5 بنظام ios 5 هههههه

    بس صراحة شكلة جميل

  3. طيب ايشمعجلكم في العجلة الندامة وفي التأني السلامة انتظرو لين ابل تطلع الجهاز بعدين احكمو عليه

  4. يعني ايه شريط الرتينا يا اكرم لو سمحت ؟؟؟؟ انا سمعت المصطلح ده كتير بس مش فاهمه ممكن توضحه ليا ؟؟؟ و يبقي جزاك الله كل الخير ؛)

  5. متى موعد الصدور تقريبا

    كم شهر باقي

  6. شكرًا لكم. لكن اريد التنويه ان اسمه الانتينا. وليس (الريتنا)

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواني لحظو كأنو ملبس مثل أطار حاوله وهوة بل الحقيقية أيفون 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *