الرئيسية » Apple » تيم كوك يزور الإمارات ويلمح إلى متجر Apple في العالم العربي [تحديث]

تيم كوك يزور الإمارات ويلمح إلى متجر Apple في العالم العربي [تحديث]

في وسط زياراته الكثيرة، سافر تيم كوك إلى الإمارات العربيّة المتّحدة، حيث أنه وُجد في الأمس في إمارة أبوظبي، بينما كان اليوم في عدد من متاجر إمارة دبي، هذه الزيارة الأولى له للإمارات بينما هو مدير تنفيذي لشركة Apple، وهي يمكن أن تدلّل على كثير من الأشياء والشائعات، خصوصًا فتح متجر Apple رسمي في العالم العربي.

Tim Cook in UAE

في صور عدّة تم التقاطها لتيم كوك من متاجر الإلكترونيّات في الإمارات، تبيّن أن تيم كوك في الأمس كان في إمارة أبوظبي في الوحدة مول، حيث التقطت له صورة في متجر Virgin Megastore هناك، واليوم، توضّح أنه ذهب إلى دبي وزار برج خليفة، بالإضافة إلى عدد من متاجر دبي مول، منهم PLUG-INS وJacky’s Electronics وJumbo.

السبب وراء زيارة تيم كوك غير مؤكد حتّى الآن، ولكن من السهل جدًا تخمين ذلك، من بعض التوقّعات التي يمكن أن تكون وراء زيارة تيم كوك للإمارات:

  1. التخطيط إلى فتح متاجر Apple الإمارات والعالم العربي لأوّل مرّة
  2. تمكين خدمة FaceTime في الإمارات وغيرها من الدول العربيّة
  3. تحسين أوضاع إعلانات شركة Apple النادرة في العالم العربي
  4. مناقشة مخطّطات التعليم الذكي مع وزارة التربية والتعليم
  5. مناقشة السماح بتصوير إمارات الإمارات ووضعها في خرائط Flyover

شائعات فتح Apple لمتجر رسمي لها في العالم العربي استمرت طويلًا، ولكن هذه المرّة، يبدو أن الأمر تحوّل من مجرّد شائعات إلى تأكيدات وتلميحات مباشرة، فبلا أدنى شك تيم كوك لم يأخذ عطلة للذهاب إلى الإمارات ورؤية موظفي المتاجر الموثوقة تبيع منتجات شركته!

يمكن التوقّع وبشكل كبير أن شركة Apple تخطط لفتح متاجر Apple في مختلف المناطق المهمّة وفي مختلف المولات في العالم العربي، والمكان الأوّل في الإمارات الذي يجب أن يتم فتح متجر Apple فيه هو دبي مول، أي بالقرب من برج خليفة، أحد أكبر المعالم السياحية في الإمارات.

إذًا، وأخيرًا سنرى متجر رسمي لـ Apple في العالم العربي! ما رأيك بهذا الخبر المفاجئ؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل، وأخبرنا بمزيد من التوقّعات حول زيارة تيم كوك للإمارات.

Tim Cook in UAE 2

تحديث: وفقًا لصحيفة Khaleej Times، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة ورئيس الوزراء استقبل تيم كوك، حيث المناقشات بينهم كان بخصوص مستقبل مجال التعليم الذكي وكيف للتكنولوجيا مستقبل في تطوير ورفع التعليم إلى مستويات أعلى، هذه بعض اللقطات المسجلة من الاجتماع – يحتوي على موسيقى -:

تعليق واحد

  1. هذا رائع، شكراً لكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *