الرئيسية » Apple » تيم كوك يقابل رئيس شركة China Mobile ليتكلم عن أمور التعاون

تيم كوك يقابل رئيس شركة China Mobile ليتكلم عن أمور التعاون

في وقت سابق من هذا الأسبوع، ذكرنا لكم بأن تيم كوك حالياً يُجري زيارته الثانية للصين، وبالرغم من عدم وجود أي أسباب واضحة حول الزيارة إلّا تيم كوك وبشكل عام حرص على الإجتماع بمسؤولين كبار في الصين، ومعظم التقارير كانت تشير إلى أن الزيارة ستكون أيضاً من أجل العلاقات التجارية.

وفقاً لأحد التقارير الصحفية الجديدة، فإن تيم كوك إلتقى بالفعل برئيس شركة الإتصال الصينية China Mobile، ليتم مناقشة مسألة التعاون والتشارك بين الشركتين، وهذا يعني إحياء للأمل في التوصل إلى إتفاق بين الشركتين بعد فترة من ذلك.

بطبيعة الحال، كما ذكرنا هذه ليست الزيارة الأولى لتيم كوك في شركة China Mobile، حيث في يوليو من عام 2011، تبين بأن تيم كوك والذي كان في ذلك الوقت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة آبل، كان يمشي مع الرؤساء التنفيذين لشركة China Mobile.

منذ سنوات والحديث يدور حول الشراكة بين أكبر شركة إتصال صينية وبين آبل، ولكن لا شيء قد تحقق حتى اللحظة، فكما يعلم الجميع، كافة الشركات تكافح بأقصى قدراتها لجعل الطرف الآخر يوافق على شروطها، وأي إختلاف قد يؤدي إلى إلغاء الشراكة نهائياً!

زيارة تيم كوك لهذه الشركة الصينية مرتين تشير بكل وضوح إلى إهتمام آبل الكبير بالشراكة معها، لأن الشركة الصينية تملك بالفعل أكثر من 700 مليون مشترك، وآبل في حاجة ماسة لزيادة وجودها في السوق الصيني الناشئ.

4 تعليقات

  1. نصيحة لشركة أبل إذا كانت تريد زيادة مبيعاتها عليها جعل نظام iOS 7 مفتوح رسمي وقابل للجيلبريك بسهولة دون بذل مجهود وعليها أن تستمر في هذه الخطة دائما لتعويض كارثة فك الشراكة مع Google وسحب تطبيقاتها ويجب ذلك حتى أخر إصدار لل iOS وستزيد مبيعاتها بشكل ملحوظ وكبير.
    وشكرا……

  2. اما شيأن الاول ان ابل سوف تفاجئنا بشيء جديد الثاني والذي اتوقعة ان ابل تتدهور شيئا فشيئا والذي لااتمناهـ لأني اعشق الايفون و iOS بشكل لايوصف شكرًا ديف تيم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *