الرئيسية » Apple » أبل تتوافق مع شائعات تطوير ساعة iWatch وتجدها محطة اهتمام

أبل تتوافق مع شائعات تطوير ساعة iWatch وتجدها محطة اهتمام

في حوار تيم كوك مع والت موسبيرج وكارا سويشر، تم الكشف عن وجهة نظر أبل في الساعات الذكية، وتكلموا أيضًا عن ساعة أبل المنتظرة iWatch، حيث أن تيم كوك قال بأن التكنولوجيا القابلة للباس هي مثيرة للاهتمام بشكل كبير جدًا، وقال أن هذه التكنولوجيا هي ذات مجال عميق جدًا.

تصميم تخيلي لساعة أبل iWatch بوساطة المصمم Martin Hajek
تصميم تخيلي لساعة أبل iWatch
بوساطة المصمم Martin Hajek

على الجانب الشخصي، تيم كوك كان يرتدي ربطة Nike Fuelband، لكن في نفس الوقت، هو يعتقد أن السوق الحالي لا يوجد شيء رائع يجذب الانتباه، كما أنه يعتقد بأن التكنولوجيا القابلة للباس حان وقت استكشافها والإبداع بها.

كما أخبرناكم سابقًا في خبر تلميح تيم كوك عن تلفاز أبل، ضغط عليه جدًا وسئل بصراحة وجرأة تامة حتى استطاع المضيفين أن يحصلوا على إجابات قد تفيد في المستقبل في الشائعات، وهذه المرة أيضًا كان جواب تيم كوك على سؤال رأيه في شائعات ساعة iWatch والمنتجات القابلة للباس بشكل عام هو:

لا يوجد شيء حقيقي سيستطيع إقناع طفل على شراء وارتداء نظارات أو ربطة يد أو ساعة أو أي شيء قابل للبس وهو لا يريده. أو بصياغة أخرى، لم أرى هذا حتى الآن. لذا أعتقد أن هنالك الكثير من الأمور التي يجب إصلاحها في هذا المجال، فهو مجال واسع يجب أن يستكشف، وهو بكل تأكيد أمر يسعدنا جميعنا. أعتقد أن هناك الكثير من الشركات التي دخلت في هذه اللعبة…

من وجهة نظر رئيسية أرى النظارات التكنولوجية أمر صعب للرؤية. في المقابل جميع الباقي هو أمر مثير للاهتمام. أنا حاليًا أرتدي ربطة Nike Fuelband حول معصمي، وهي بشكل أو بآخر أمر طبيعي. لكن كما قلت من قبل، لإنتاج شيء ينفع في هذا المجال، يجب أن تستطيع إقناع الناس أنه شيء رائع جدًا لكي يرتدوه.

من الواضح جدًا أن تيم كوك لم ينفي أي شائعة عن وجود أخبار عن تطوير الشركة لساعة iWatch، وهذا يجعل توقعات المحلل مينج تشي كو قابلة للاستمرار، حيث أنه قال بأن ساعة iWatch سوف تطلق في النصف الثاني من عام 2014.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    كم سعر الساعة و السعر التقريبي للساعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *