الرئيسية » Apple » تيم كوك يهنئ موظفيه للعمل الجاد والمذهل بتحفيز كبير

تيم كوك يهنئ موظفيه للعمل الجاد والمذهل بتحفيز كبير

في السنة الماضية، في نفس هذه الفترة، تيم كوك كان يتكلم عن المبيعات الضخمة التي تخص الربع الأول من سنة 2012، حيث أن شركة أبل قد باعت أكثر من 37 مليون جهاز أيفون، وذلك كان الرقم الأكبر في التاريخ. لكن أبل في هذا العام، استطاعت أن تبيع 47.8 مليون جهاز أيفون، وبعد الأخبار الكثيرة التي تحدثت عن مبيعات أبل الضخمة، قام تيم كوك بتهنيء فريق عمله برسالة إلتكرونية محفزة.

البريد الإلكتروني الذي أرسله تيم كوك إلى فريق عمله في سنة 2012، شكرهم على الإجتهاد والعمل الصبور، ودعاهم لحضور اجتماع كبير في مجلس المدينة. نفس الشيء حصل اليوم، حيث أن تيم كوك دعا الموظفين للذهاب للقاء الذي حدد موعده لصباح يوم الغد. كما أنه أضاف في البريد أن الموظفين بإمكانهم وضع الأسئلة عبر AppleWeb…

هذه هي الرسالة الكاملة التي أرسلها تيم كوك إلى الموظفين:

أيها الفريق، لقد قمنا بالإعلان عن المبيعات القياسية لهذا الربع، شكراً للجميع على العمل المخلص والتركيز الكبير. فنحن قد بعنا أكثر من 75 مليون جهاز iOS في الربع الخاص بالأعياد، وهذا لوحده دليل على قوة أبل وقوة ابتكارها. أتمنى منكم المجيء معي في دعوة لجلسة للقاء الموظفين غداً الساعة 10 صباحا بتوقيت PST في القاعة الخاصة بـDe Anza 3. لقد قمنا بإنشاء مكان في AppleWeb حيث يمكنكم وضع الأسئلة لنا، وسنقوم ببذل أقصى جهدنا للإجابة على أكثر عدد ممكن من الأسئلة خلال الاجتماع. الاجتماع سوف ينقل مباشرةً للمقر الرسمي ومقرات أبل الأخرى. يرجى زيارة AppleWeb للتفاصيل، تيم“.

هل تعتقد أن الطريقة التي يعامل بها تيم كوك تساعدهم على الإنجاز والإبداع بشكل أكبر؟ شاركنا بمعتقداتك حول ذلك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. اكيد مدير ناجح بيساوي فريق ناجح بساوي أداء ناجح بساوي مهنية عالية بساوي انتاجية عالية مبيعات عالية ارباح عالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *