الرئيسية » appstore » Tweetbot للماك متاح الآن بوضع تجريبي

Tweetbot للماك متاح الآن بوضع تجريبي

هل أنت تود التخلص من تطبيق التويتر السيء للماك؟ للأسف عليك الإنتظار قليلاً، ولكن لا تقلق ها هو الآن تطبيق Tweetbot متاح لأجهزة الماك، حيث قرر مطورو التطبيق إصدار نسخة ‘‘ألفا’’ لتطبيق، حتى يتمكن الفريق من الحصول على بعض آراء المستخدمين وإصلاح الأخطاء وإضافة تحسينات كذلك، قم بتحميل التطبيق الآن على جهازك!

الشركة المطورة ‘‘Tapbots’’ أشارت إلى أن مسألة تطوير التطبيقات للماك ليست بالمهمة السهلة، خصوصاً عند تقديم بديل لتطبيق تويتر كامل المواصفات، لذا أصدر المطورون نسخة تجريبية ‘‘قابلة للإستخدام’’ على الماك ولكنها ليست كاملة المميزات والمواصفات.

لذا هذا ما توقعه المطورين في هذه النسخة:

  • وجود العديد من الأخطاء
  • عدم توفر بعض الميزات الهامة
  • بعض الرسوميات المزعجة ومشاكل في الأداء
  • عدم توفر دعم
  • لا يوجد مركز إشعارات أو دعم للآي كلاود
  • سيتم إصدار تحديثات مستمرة

بطبيعة الحال، النسخ التجريبية ‘‘غير كاملة المميزات’’ لا يتم توفيرها عبر المتجر، لأن آبل بالأصل لا تسمح بها، وحتى المطورين نفسهم لا يسمحوا بتقديم تطبيق مليء بالعيوب والأخطاء، لذا النسخة النهائية ستكون مدفوعة وستضمن كافة المميزات التي يمكنك تخيلها ‘‘كما عودتنا الشركة دائماً’’ بدءً من مركز الإشعارات ودعم آي كلاود ووصلاً بالجرافيك والأداء.

التطبيق بشكل عام في نسخة ألفا يبدو رائع بالفعل، فطريقة التغريد والواجهة وميزة ‘‘الإصمات’’ وإضافة الحسابات وغيرها مشابه جداً للتطبيق المتوفر على نظام iOS وخصوصاً تطبيق الآيباد، ولا يمكن أن ننسى التصميم الجذاب للغاية. و برأي أن التطبيق النهائي سيكون مدهش بالفعل.

جدير بالذكر أن النسخة النهائية ستكون متاحة فقط لنظام Mountain Lion وسيتم إسقاط دعم الـ 10.7 عند إصدار النسخة النهائية، لكنها الآن متاحة لهذا النظام وأعلى. على أي حال تحميل النسخة التجريبية للماك من موقع التطبيق او من الرابط هنا.

MacStories

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *