الرئيسية » appstore » تحديث تطبيق Twitter لدعم تصميم iOS 7

تحديث تطبيق Twitter لدعم تصميم iOS 7

من بين آلاف التطبيقات التي تمّ تحديثها اليوم لدعم تصميم نظام iOS 7، تطبيق الـ Twitter يحصل على تصميم جديد وراقي يناسب التصميم الجديد لنظام iOS 7، حيث أن جميع عناصر التصميم التي يحملها التطبيقات أصبحت أبسط وأجمل للعين، وهي الآن أكثر تناسبًا مع تصميم النظام العام.

Twitter

تم اليوم إطلاق نظام iOS 7 رسميًا، لهذا، شركة Apple بدأت قبول جميع التطبيقات التي تم تجهزيها من أجل التصميم الجديد والمزايا الجديدة التي تأتي بالنظام. ويبدو أن معظم المطورين مهتمون بدعم هذا النظام الجديد، فالآن يمكنك ملاحظة الكم الهائل من التطبيقات المتناسقة مع تصميم نظام iOS 7.

تطبيق الـ Twitter هو واحد من التطبيقات الكثيرة التي أتت بنفس بتصميم النظام الجديد، وبالفعل خاصة مع تطبيق التويتر أنت ستشعر أنك تستعمل نظام iOS 7 بشكل نهائي، ففي السابق، التطبيقات كانت تبدو بتصميم نظام iOS 6، في الحقيقة، هذا الحال سيستمر إلى أن يطلق مطوروا التطبيقات تحديث جديد ليتناسق تطبيقهم مع نظام iOS 7.

بلا أدنى شك، التصميم الجديد للتطبيقات الداعمة لنظام iOS 7 هو رائع كالنظام نفسه، هذا هو مختصر ردّة فعل الملايين التي قامت بتثبيت نظام iOS 7 على أجهزتها اليوم.

تطبيق الـ Twitter مازال يتطلب نظام iOS 5 فما فوق، وبالرغم من ذلك، جميع الأجهزة القديمة يمكنها تثبيت النسخ السابقة من التطبيق بحيث يستمر لديهم دعم ومقدرة استعمال التطبيق.

Available for iPhone and iPad

5 تعليقات

  1. انا اصدار جوالي 6.1.3 ينفع احدث لتويتر ولا ماراح يكون متناسق مع النظام ويعلق ومن هذي الشغلات !!!

  2. هل يعمل هذا الاصدار مع الجيفي سيم ارجو الرد ؟؟

  3. فديتك يا ابل وربي مبدعه وتويتر ابدع في التحديث

  4. لاتحدث الافضل حدث جهازك الى الاصدار iOS7 اذا كنت مهتم بالجلبريك لا تقوم بالتحديث

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *