الرئيسية » jailbreak » UnthreadedJB: جيلبريك غير مقيد للآيفون 4 CDMA في iOS 5.1

UnthreadedJB: جيلبريك غير مقيد للآيفون 4 CDMA في iOS 5.1

اليوم، ظهرت بعض الأخبار الغريبة، والتي من المحتمل أن تعتقد بأنها مُجرد أخبار من الارشيف أو تقرير قديم ظهر عن طريق الخطأ، لكن هذا غير صحيح، فاليوم ظهر جيلبريك غير مقيد جديد، ولكن لأي إصدار ولأي جهاز؟ حسنًا، جيلبريك غير مقيد للآيفون 4 من نوع CDMA للإصدار iOS 5.1.

UnthreadedJB

قد يسأل البعض، ما فائدة نشر مثل هذه الأخبار بالرغم من كون الإصدار قديم؟ يمكن أن نقول بأن هذا هو الجيلبريك غير المقيد الأول لنظام iOS 5.1 لأن أداة الجيلبريك Absinthe 2.0 كانت متوفرة فقط للـ iOS 5.1.1، ومن المثير للإهتمام أن الجيلبريك يعمل بشكل كامل ومن فريق لا ينتمني لفريق الهاكرز والجيلبريك الذي نعرفه.

إذن، من هو وراء هذا الجيلبريك الجديد؟ في الواقع هذا الجيلبريك يأتي من فريق جديد يدعى UnthreadedJB، الإسم قد يوحي للبعض انه فريق مزيف وغير حقيقي، لكن قد تُغير رأيك حين تقرأ بعض المنشورات من هذا الفريق، والذي أكدوا فيه إطلاقهم للجيلبريك غير مقيد للآيفون 4 CDMA في iOS 5.1 مجانًا دون أي مقابل.

شاهد الفيديو الذي نشره هذا الفريق حول طبيعة عمل هذا الجيلبريك:

لم نقم بتجربة هذا الجيلبريك، لكن لوحظ على تويتر وجود بعض التغريدات التي تؤكد عمل هذا الجيلبريك.

وهنا إشارة من الهاكر winocm

يمكنك الحصول على هذا الجيلبريك للآيفون 4 CDMA في iOS 5.1 من خلال تحميل أداة الجيلبريك من موقعهم مباشرة، ويرجى الاخذ بعين الاعتبار ان هذا الفريق بشكل عام يعاني من مشكلة وهي عدم القدرة على كتابة أي كلمة إنجليزية بطريقة صحيحة.

بكل الأحوال، من الجيد أن نرى فِرق أخرى تعمل على الجيلبريك، ونأمل أن يتوسع عمل هذا الفريق أكثر وأكثر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *