الرئيسية » cydia » تحديث أداة Springtomize 2 لدعم الآيباد والعديد من الإصلاحات

تحديث أداة Springtomize 2 لدعم الآيباد والعديد من الإصلاحات

يتميز نظام iOS بالبساطة والأناقة التي لا يمكن لأحد ينكرها ، حيث يتمتع النظام بالسلاسة والسهولة ، ولكن فضول المستخدمين الدائم يدفعهم لإجراء تغييرات شكلية لكي تبدو بعض الأمور في نظام iOS أكثر أناقة وتقبلاً لدى المستخدمين.

كما يعلم الجميع هنالك الكثير من الأدوات في السيديا مهمتها الرئيسية هي جعل النظام أكثر جمالاً وأناقة ، وأكبر مثال على هذه الأدوات هي WinterBoard والتي تتيح لك تخصيص ثيمات وعناصر مختلفة في النظام ، ولكن هنالك أداة تُسمى Springtomize 2 تقدم مميزات لا حصر لها في التعديل على النظام من دون القيام بأي مجهود يُذكر.

الرائع في هذه الأداة أنها قد تغنيك عن مجموعة كاملة من الأدوات في السيديا قد يصل عددها إلى 50 أداة وكل هذا في Springtomize 2 فمثلاً تتيح لك زيادة عدد الأيقونات وزيادة إتساع الشاشة الرئيسية وتغيير حجم الأيقونات وحتى كل لون في نظام iOS ، وأيضاً الشريط السفلي وتغيير عدد الأيقونات وكل هذا في الشاشة الرئيسية ، فما بالك بشاشة القفل ففيها يمكنك تعطيل وتمكين بعض الخيارات مثل الكاميرا وحتى تغيير كلمة ‘‘Slide To Unlock’’ ، وأيضاً ميزة Animations ‘الرسوم المتحركة’ ففيها يمكنك تغيير اللون والصوت والمدة ، وحتى المجلدات يمكنك تعديل كل صغيرة وكبيرة فيه.

أنا لم أذكر إلا جزئاً بسيطاً من إمكانيات هذه الأداة ‘‘الرهيبة’’ ، والرائع أننا رأينا لها في الأمس تحديثاً جديداً يأتي بمميزات رائعة ، وكذلك دعم الآيباد 2 مع الآيفون 4S ، وكذلك إضافة عدد من التأثيرات وخصوصاً في شريط Dock السفلي حيث مع أداة Infinidock سيكون الأمر في غاية الروعة.

ومع هذا التحديث جاء أيضاً إمكانية جعل مركز الإشعارات شفاف مع بعض التأثيرات الأخرى ، طبعاً يوجد أداة أخرى تقوم بهذا الأمر ، ولكن كما ذكرت هذه الأداة قد تغنيك عن أكثر من 50 أداة أخرى في السيديا ، وأيضاً ذكرت بأن هذه الأداة هي من أفضل الأدوات للآيفون بشكل عام وللآيفون 4S بشكل خاص ، واليوم ومع هذا التحديث نضيفها إلى أفضل أدوات السيديا الخاصة بالآيباد.

إن كنت ترغب في تجربة Springtomize 2 فهي متوفرة في السيديا في سورس BigBoss بسعر 2.99$ وتذكر بأنها قد تغنيك عن عشرات الأدوات من السيديا ، قم بتجربتها وأخبرنا عن أحد المميزات التي رأيتها في Springtomize 2 ولم نذكرها في هذا المقال.

11 تعليق

  1. نايسسس
    عاشت ايدك اكرم اني من من المعجبين ب المدونه وبيك ممكن الفيس بوك مالك الخاص اذا ممكن

  2. ممتآزة جداً جداً ، وَمثل مآ ذكرتو ، بأنهآ تَغنيك عن 50 آدآة مِن آلسيديآ ،
    فَ هيآ سَاكون مذهلة ،،
    شكراً ديف تيم ، 🙂

  3. هل يوجد سورس موجوده فيه هذي الاداه معربه بالكامل تعريب صحيح …

  4. تمت التجربۃ و الاداة صراحۃ رائعۃ جداً

    شكرًا ديف تيم

  5. مشكوور اخوي اكرم ادة جداً مميزة

    اخوي اكرم بعد اذنك سؤال بسيط
    هل هناك برنامج بديل عن fakelction لاني اواجه معه مشاكل عديده

  6. حملت الاداه لكن تجيني صفحة السيف مود هل من حل جهازي ايفون ٤

  7. بليز شباب عندي مشكله عند نزول الاداه علي الايباد2 اخفيت slide to unlock ما عارفت كيف افتح الايباد للذخول ممكن حل لو ممكن

  8. هل يوجد شرح كامل للاداة فديو وشكرا

  9. الحمد لله تم حل المشكله والذخول للسيف مود والخروج من البرنامج Springtomize

  10. اداة جميله ولكن هل بالامكان وجود اداة ترسل و تستقبل رسائل smsغير اداة ايفون اسلام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *