الرئيسية » Apple » Walmart تخفض سعر الآيفون 4S

Walmart تخفض سعر الآيفون 4S

انتظاراً لإصدار النسخة الجديدة من الأيفون على بعد أقل من شهر من الآن، توفر المحلات أسعار منخفضة كلياً للنماذج الحالية وأهمها الايفون 4 اس. ومن هذه المحلات التي قامت بعمل تخفيضات مغرية Target و Best Buy والآن، Walmart.

كشف محل Walmart في صفحته في الفيسبوك والتويتر أنه قام بخصم 40 دولار من سعر الأيفون 4S هذا اليوم. ووفقا لما ذكره في الفيسبوك، فإنه سيقوم ببدء التخفيض في 23 أغسطس الساعة التاسعة صباحاً حسب التوقيت المحلي، وأن سعر الأيفون سينخفض من 188 دولار إلى 148. كما أنها ستوفر امكانية اختيار الشبكة بين AT&T و Sprint و Verizon.

بالطبع، من الأفضل لك أن تنتظر إلى اصدار الأيفون 5 حتى ولو كنت غير مهتما به، والسبب أن أبل تقوم بتخفيضات خيالية وقت الإعلان عن نسخة جديدة من أجهزتها، فيتوقع أن أبل ستقوم بخفض سعر الأيفون 4S إلى الـ99 دولار كما فعلت في الأيفون 4.

طبعا، بالنسبة لنا في العالم العربي لسنا مستفيدين من التخفيض لأنه سيكون مقفول على شبكات الدول الغربية، لكن بامكانك مجددا، شراء الجهاز المغلق على AT&T والقيام بفتح الشبكة وذلك سيوفر الكثير عليك، للمزيد من المعلومات يمكنك الدخول إلى الموضوع الرئيسي لفتح شبكات جهاز الأيفون من هنا.

2 تعليقان

  1. السلام عليكم
    استفساري إذا حبيت اشتري جهاز مقفل على AT&T من موقع أبل . ما تطالبني الشركة بالإشتراك الشهري؟

    بمعنى هل أقدر اشتريه ويجيني عادي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *