الرئيسية » appstore » تحديث WhatsApp 2.11.7 يدعم iOS 4 وiOS 5

تحديث WhatsApp 2.11.7 يدعم iOS 4 وiOS 5

مؤخرًا حصل تطبيق وخدمة الـ WhatsApp على تحديث كبير جعله يحمل تصميمًا جديدًا أنيقًا مماثلًا للفلسفة التصميمية وراء نظام iOS 7، وحصل على مزايا أعادته إلى ساحة اللعب لينافس الخدمات الأخرى، واليوم، شركة WhatsApp أطلقت تحديثًا جديدًا لهذا التطبيق لجميع مستخدميه على نظامي iOS 4 وiOS 5.

WhatsApp iOS 7

لاحظ مستخدمي الـ WhatsApp 2.11.5 على أجهزتهم العاملة على نظام iOS 4 أو iOS 5 عدّة مشاكل، حيث أن التطبيق كثيرًا ما كان يشهد توقّف مفاجئ، ولهذا، تم إطلاق تحديث WhatsApp 2.11.7 والذي يصلح هذه المشاكل المتعلّقة بالأنظمة القديمة.

في الفترة الماضية تم إطلاق تحديث آخر وهو WhatsApp 2.11.6، هذا التحديث أصلح بعض المشاكل والخِلل البرمجية التي أحدثها التحديث الكبير WhatsApp 2.11.5.

في شهر يوليو السابع، جعلت شركة الـ WhatsApp خدمتها مجانية للتحميل للسنة الأولى فقط، وبعد ذلك فالمستخدم عليه الاشتراك وتجديد الاشتراك كلّ سنة، ولكن، جميع من حصل على التطبيق قبلما تحوّل لأسلوب الاشتراك السنوي فهو له لمدى الحياة.

جميع من مازال على أحد نظامي iOS 4 أو iOS 5 فهو بلا شك سعيد بهذا الخبر، خاصة إن لم يكن يملك القدرة على تحديث النظام بسبب توقّف دعم جهازه أو بسبب علاقته الوطيدة بالجيلبريك وعدم حبّه لتحديث النظام من أجله.

تطبيق WhatsApp 2.11.7 الآن متوفّر على متجر تطبيقات App Store، وهو يدعم الايفون فقط، وهو يتطلّب نظام iOS 4.3 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

للخطوات المفصّلة لكيفية تثبيت تطبيق الـ WhatsApp على الايباد أو الايبود تاتش بدون جيلبريك، يمكنك اتباع الخطوات المشروحة في هذا الموضوع.

4 تعليقات

  1. شكرا لكم وطبعا هذا التحديث جدا جميل كونه يحمل بعض المميزات الجديده

  2. بارك الله فيكم ، هذا هو التحديث الذي كنت أقصده…

  3. السلام عليكم

    أنا قدت اشتريت اللواتس اب بـ 0.99$

    تم تغير الجهاز وقمت بتحميله والان للأسف مجاني لمدة سنة فقط

    راسلت الدعم يقول لي قد حذفت اللواتس وعدت تحميله هذه المشكلة

    • iMosa3da

      حسابات الـ WhatsApp تعتمد على رقم الهاتف، لهذا المشكلة – غالبًا – هي بسبب تغيير رقم الهاتف المُدخل في تطبيق الـ WhatsApp.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *