الرئيسية » Apple » لماذا الخامات الخلفية في الأيفون 5 غير مترابطة؟

لماذا الخامات الخلفية في الأيفون 5 غير مترابطة؟

هذه النقطة شكلت تساؤلا كبيرا جدا لدى جميع من رأى التصميم الخلفي للأيفون القادم، وهو لماذا الخامات غير متناسقة في الجهة الخلفية في الأيفون القادم، أي أن لماذا هنالك قطعة زجاج سوداء تفصلها قطعة حديد؟!

بالطبع نحن لا نعلم بالتحديد ما ستقدمه شركة أبل لنا في الأيفون حتى الإصدار الرسمي في المؤتمر، لكن حسب الإختبارات الأخيرة على خامات والتقنيات الموجودة والمتوقعة في الأيفون القادم، السبب في اختلاف الألوان في الجهة الخلفية لجهاز الأيفون القادم هي اسباب تقنية، وهندسية عميقة.

القسم العلوي والسفلي الأسود سيكون مستشعر ولاقط الاتصال الخلوي، والمتوقع بأن تكون سرعة الاتصال من فئة الـ4G، للعلم أن كلا الجهتين العلوية والسفلية يعلوها زجاج يقوم بالتقاط اشارات الـWi-Fi والـBluetooth كما أن كلا هذه التقنيات متوقع لها بأن تكون مطورة.

أما بالنسبة للقسم المتوسط، فهو الجزء الحامي وقد يكون مصنوع من مادة المعدن السائل، والذي اشيع سابقا بأن شركة أبل قامت بتمديد عقدها مع الشركة المصنعة لهذه المادة لعامين اضافيين.

9 تعليقات

  1. Apple’s largest professional in the world

  2. هذا كله كلام في كلام وابل لو حطت اريل بالايفون لمدحتوها وقلتم ابداع واول مرة!!!!
    كنت استخدم ايفون فور واسبدلته باس لان الشبكة جدا سيئة وضعيفه وللاسف لايوجد فرق بينهما الشبكة جدا سيئة وابل غير مهتمة ويمكنم دخول منتدى ابل ورؤية ضخامة المشكلة وحل ابل الوحيد عمل ريستور!!!!!!

  3. متى ينزل ويريحونا من الاشاعات

  4. احس ان تصميم وشكل الايفون الجديد راح يكون غبي جداً ،،
    يعني اذا كانت الاشاعات هذة صحيحة ! فشركة ابل لن تظهر لنا شكل جديد ، وانما تحسينات فقط !

  5. يارجال تبي تغير من شكله شوي اسم بس انها غيرت شكل لا اكثر ولا اقل قال ايش قال هندسه نبيه ينزل الايفون5 ونشوف ونحدد مصير جهازنا اذا هو نفس الاول الارسال اي كلام مانبيه حتئ والواير لس مو قوي

  6. طيب وش فايدة تطوير البلوتوث إن كان استخدامه فقط للسماعة يعني حاله حال البلوتوث 1.0 !

    اعتقد أن الموضوع أيضا يخص تقنية الــ NFC الي تأخرت آبل عن الجميع بتقديمها بمقدار سنتين تقريبا

    • iMosa3da

      اهتمام أبل بتقنية البلوتوث زاد قليلا في الـiOS 6 خاصة بعد اصدارها النسخة الرابعة، حيث أن أبل وضعت خيارات أكثر للبلوتوث ومن الممكن أن تضع تقنية مشاركة ملفات معينة (كالملاحظات والصور…). أما بالنسبة لتقنية الـNFC فمن الممكن أن تحدها أبل على الشراء فقط.

  7. ايفون الجديد شكله حلو ومنسق ويجي على ما اضن الالوان منه

    دخلت شركة ابل في عالم الالوان لتغير من نوع الجهاز و خل الطلب عليه وهذا حل من الحلول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *