الرئيسية » hacker » الهاكر Winocm تستعرض جيلبريك iOS 7.1.1 [فيديو]

الهاكر Winocm تستعرض جيلبريك iOS 7.1.1 [فيديو]

بشكل غريب، الهاكر Winocm وبشكل سريع بعدما تم الكشف عن جيلبريك iOS 7.1.1 من قبل الهاكر i0n1c، قامت برفع فيديو على الـ YouTube تظهر وتستعرض به جيلبريك iOS 7.1.1 على هاتفها الايفون 4، وبتفاصيل الجيلبريك نرى أن الهاكر استطاعت هي الأخرى إنجاز جيلبريك غير مقيد لنظامي iOS 7.1 وiOS 7.1.1.

iOS 7.1.1 Jailbreak on iPhone 4

الهاكر تقول أن ما جعلها تنجز هذا الجيلبريك كان الملل، فهي لم تعمل عليه سوى لمدة 3 ساعات، كما أنها ذكرت المزيد عن تفاصيل الجيلبريك حيث قالت:

هذا جيلبريك غير مقيد لـ iOS 7.1.1 إن لم تلاحظ مسبقًا، وهو على الايفون 4 نسخة الـ GSM، لا أريد العبث بأي جهاز آخر أملكه، سيعمل على أي جهاز آخر… إن عملت على ذلك بجد.

ما يتوضّح من كلام الهاكر هو أن الجيلبريك يعمل على جميع الأجهزة، وأنه لا يستغرق الكثير من الوقت ولكن الكثير من الجهد، بالإضافة لذلك، الجيلبريك بلا شك لن يكون متقن خلال 3 ساعات، فهو مازال يحتاج لمزيد من الصقل حتّى يصبح جاهز للمستخدم العادي.

شاهد هذا الفيديو والذي يعرض جيلبريك Winocm للـ iOS 7.1.1 على الايفون 4 – يحتوي على موسيقى -:

بالطبع، لو استطاعت الهاكر عرض الجيلبريك على الايفون 5s لكان ذلك أكثر إثارة للاهتمام، فالايفون 4 بالذات يملك بعض الثغرات الموجودة في الهاردوير، والتي لا يمكن التخلّص منها في تحديثات الأنظمة، بمعنى أن الجيلبريك في الحقيقة قد يكون مجرّد جيلبريك مقيّد، ولكن، للتأكد من ذلك يجب معرفة كامل التفاصيل التي تكمن وراء هذا الجيلبريك، وكذلك معرفة ما هي خطط الهاكر ونواياها في إطلاقه، خصوصًا أنها ستنضم إلى Apple قريبًا في نهايات العام الجاري.

برأيك هل من الأفضل أن يتم الانتظار حتّى iOS 8 وإطلاق الجيلبريك له؟ أم أن يتم إطلاق الجيلبريك لـ iOS 7.1 وiOS 7.1.1؟ علمًا أن الإطلاق النهائي لـ iOS 8 سيكون في شهر سبتمبر. شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

11 تعليق

  1. سؤال هل الهاكر winocm شابة (بنت) ؟

  2. تكلمت بالمؤنت ,هي سيدة اذن برافوا

  3. افضل الانتظار حتى ios 8

  4. شكراً لكم. أين الفيديو؟

  5. عذرًا، تم إرفاق الفيديو، شكرًا على التنبيه.

  6. مكتوب ببدايه الموضوع تستعرض يعني بربك انت وياه تركتو صلب الموضوع وركضتو عالقشور

  7. لا اعتقد انها ستصدره طالما ستنضم لابل قريباً

  8. هذا الخبر يشعرني بالحزن الشديد فتخيلوا نحن الشباب اغلبنا لا يفقه شيءفي الجلبريك وغيره وها نحن نرى فتاة تنجح في اقناع ابل في توظيفها انا هنا لا اقلل من الفتاة لكني اقلل من قيمتنا نحن فلسنا في النهاية سوى مستهلكين وعن نفسي مستهلك غبي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *